جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. أصالة تكشف سبب حذف صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة: لا أريد رؤيتها

الاحد 31 يناير 2021 | 01:11 مساءً
سارة إبراهيم
755
اصالة وطارق العريان وحبيبته

كشفت الفنانة السورية اصالة السبب الذي دفعها لحذف صورة طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، بعدما كانت قد نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

أصالة قالت، في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج".

اصالة وطارق العريان

ومن ناحية أخرى، أشادت الفنانة السورية بدور مواقع التواصل الاجتماعي في إظهار جوانب البشر الحقيقية، لذلك فهي تعبر من خلالها عن كل ما يدور في خاطرها.

كما كشفت أنها بدأت بالفعل في كتابة مذكراتها بداية من الأحدث الحالية وعودة بالزمن إلى الماضي بالتعاون مع إحدى صديقاتها الكاتبات، لافتة إلى أن الهدف من تلك المذكرات توضيح بعض الأمور وكشف حقيقة بعض الأشخاص".

الفنانة السورية أضافت مازحة: "من الممكن أن تتحول المذكرات إلى فيلم هندي"، لافتة إلى أن ما حدث معها في حياتها يشبه الأفلام الهندي،وأكدت أنها لا تسعى لإرضاء الناس جميعا وإنما من يشبهونها حقا سيساندونها.

أصالة تحدثت أيضا عن الفنانين السوريين الذين عادوا لوطنهم في صندوق خشبي من أجل أن يدفنوا فيه، قائلة أنها لا تفكر بهذه الطريقة، ولا يهمها أين تدفن فهي تتمنى أن تدفن في السعودية أو مصر أو البحرين.