جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة| ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور مع زوجها أبو هشيمة.. سعر إطلالتها صادم

الاثنين 01 فبراير 2021 | 02:01 مساءً
ندى عصام
2078
ياسمين صبري

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري، جمهورها بصورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وتألقت ياسمين في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث ارتدت بنطلون من اللون الأبيض، وجاكيت من اللون الزيتي من دار أزياء Balmain، ويصل سعره إلى 2595 دولار أمريكي أي ما يعادل 36 ألف جنيهًا، كما اختارت حذاء من AQUAZZURA وبلغ سعره 650 دولار أمريكي، ونسقت معهم حقيبة رمادي اللون من ماركة Hermès وسعرها لا يقل عن 12 ألف دولار أمريكي.

ياسمين صبري

واحتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها مرة أخرى، وذلك داخل طائرتها الخاصة، وشاركت متابعيها بصورة من الاحتفال.

ياسمين صبري ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، داخل طائتها، بينما حملت قالب تورتة صغير، وتحمل باقة ورد مميزة.

وقد تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري الكثير من تعليقات السخرية من جمهورها، حيث كتب أحدهم: "أم العيد ميلاد اللي مش بيخلص ده"، وكتب آخر: "هاي الطياره شنو حاطينها بالسطح شو يوميه صاعده بيهه"، وكتب ثالث: "هتفضلي تحتفلي بعيد ميلادك لحد ما يجي تاني السنه الجايه؟!"

ياسمين صبري

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي"، الذي عرض في رمضان عام 2019.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.