جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري "خطر على النظام الملكي'' لأنه يواصل "صنع الأعداء"

الاثنين 01 فبراير 2021 | 02:05 مساءً
فتحي خلاف
393
هاري

تلقى الأمير هاري تحذيرًا شديدًا من خبير ملكي بشأن تعليقاته الأخيرة بشأن التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على العالم.

وصفت الكاتبة الملكية، ليدي كولين كامبل، دوق ساسكس بأنه "متعجرف" بعد أن تحدث مؤخرًا عن أعمال الشغب في الكابيتول هيل في الولايات المتحدة.

قالت خلال الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص بها، وخلال الدردشة مع السيدة سي: "هاري مصمم على صنع أكبر عدد ممكن من الأعداء من الأشخاص الذين يستمتعون بحرية التعبير".

وأضافت "إنه لا يفهم، أو يعتقد أنه قادر على الهروب، أو ربما يكون متعجرفًا بما يكفي ليعتقد أنه في مثل هذا الموقف من القوة والإمتياز، بحيث يمكنه إغلاق العالم بأسره ومنع الناس من التحدث ".

وتابعت قائلة: "هناك قوانين كافية معمول بها في جميع الديمقراطيات الغربية بحيث إذا قام الناس بتشويه سمعتك، يمكنك مقاضاتهم، أعتقد حقًا أنه من الإنصاف أن أقول، أنه جرى تخفيف قوانين التشهير كثيرًا. لكن هذا لا يعني أنه يجب تكميم أفواه الناس".

ومضت لتقول "هذا يعني أن الأشخاص الذين يشوهون سمعة الآخرين يجب أن يخضعوا للمساءلة بسهولة أكبر وأقل تكلفة مما هم عليه الآن".

واختتمت إن آراء هاري أصبحت الآن خطيرة بشكل متزايد على النظام الملكي، وأضافت: "إنه جزء من العائلة المالكة. إذا كانوا يرغبون في منحه الحرية لتسميم بركتهم فهذا قرارهم. "