جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"ساترداي نايت لايف" تحت نار الانتقادات بسبب نكتة

الاثنين 01 فبراير 2021 | 02:25 مساءً
فتحي خلاف
638
ساترداي نايت لايف

انتفض مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ضد برنامج "ساترداي نايت لايف" Saturday Night Live بعد أن أدلى المضيف مايكل تشي بنكتة خلال تحديثات نهاية الأسبوع في الأسبوع الماضي.

قال تشي: "وقع الرئيس بايدن أمرًا تنفيذيًا يلغي حظر ترامب على المتحولين جنسيًا من الخدمة في الجيش. إنها أخبار جيدة، باستثناء أن بايدن يطلق على السياسة، " لا تسأل، لا تتدخل ". بعد فترة وجيزة، ثار غضب المستخدمين على التعليق غير الحساس للمضيف.

ساترداي نايت لايف ومايكل تشي تواجه انتقادات من المشاهدين بعد عطلة نهاية الاسبوع تحديث اتهم مجموعة من صنع transphobic نكتة.

في حلقة السبت، خاطب تشي، الذي يستضيف فقرة جنبًا إلى جنب مع كولن جوست، الأمر التنفيذي الأخير للرئيس جو بايدن بإلغاء حظر دونالد ترامب ضد الأمريكيين المتحولين جنسيًا الذين يخدمون في الجيش الأمريكي.

خلال المقطع، قال تشي: "وقع الرئيس بايدن على أمر تنفيذي بإلغاء حظر ترامب على المتحولين جنسيًا الذين يخدمون في الجيش. وبعد التوقف مؤقتًا أمام هتافات الجمهور، تابع تشي: "نعم، إنها أخبار جيدة، باستثناء أن بايدن يطلق على السياسة" لا تسأل، لا تأكل "، وهذه ليست أخبارًا جيدة".

قوبلت النكتة برد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وُصفت بأنها "رهاب المتحولين جنسيا"، حيث تساءل الكثيرون عن سبب موافقة البرنامج على هذه الفقرة.

قال شخص: "كيف يعتقد SNL أنه من المقبول أن يكون مايكل تشي كارهًا للمتحولين جنسيًا بشكل صارخ في البث التلفزيوني المباشر؟ "