جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكشف عن سبب محو ميغان ماركل أسماءها الأولى من شهادة ميلاد آرتشي

الاثنين 01 فبراير 2021 | 03:14 مساءً
فتحي خلاف
305
ماركل

مسح هاري وميغان سرًا اسم ميغان ماركل الأول من أوراق ميلاد ابنهما آرتشي. وخرج بدلًا من" راشيل ميغان " ليكون"صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس".

أزالت ميغان ماركل اسميها الأولين من شهادة ميلاد آرتشي في ما وصف بأنه خطوة "رائعة"، قد يُنظر إليه أيضًا على أن هاري يصطف زوجته مع والدته ديانا، التي استخدمت دائمًا "صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز".

لم ترد ميغان وهاري عندما طلبت صحيفة The Sun يوم الأحد التعليق، لكن المراسل الملكي أوميد سكوبي - مؤلف السيرة الذاتية Finding Freedom - غرد بيانًا من متحدث باسم الزوجين ليلة الأحد.

وأصر البيان على أن قرار تغيير شهادة الميلاد "أملاه القصر" ولم يطلبه كل من "ميغان دوقة ساسكس ولا دوق ساسكس". ولم يعلق القصر على تصريح ميغان وهاري.

وُلد أرشي في 6 مايو 2019، وتم تسجيل ولادته في 17 مايو. وتم إجراء التغيير في 5 يونيو وسط شائعات عن الخلاف المتزايد بين ووالأخ ويليام وشركائهم.

قال السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي آربيتر: "ربما كان هذا جزءًا مبكرًا من خطتهم". فيما قالت الليدي كولين كامبل، التي اطلعت على التعديل: "إنه أمر غير عادي ويثير جميع أنواع الأسئلة حول ما كان يفكر فيه أفراد عائلة ساسكس".