جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا محمود ياسين تتمنى الشفاء العاجل لـ حورية فرغلي بسبب عملية في أنفها

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 09:44 صباحاً
ندى عصام
959
رانيا محمود ياسين

تمنت الفنان المصرية رانيا محمود ياسين، الشفاء العاجل للنجمة حورية فرغلي، بسبب خضعوها لعملية جراحية خطيرة في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت رانيا، صورة لحورية، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"يارب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة.. يارب يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة وتحققي كل نفسك فيه وأنتِ بصحة وعافية، وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله".

رانيا محمود ياسين

وتابعت:"برجاء الدعاء لحورية لأنها هتُجري غدا عملية دقيقة في أنفها في أمريكا.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية وترجع بألف سلامة".

يبدو أن العملية خطيرة خاصة أنها تستغرق ما يقرب من 8 ساعات، ويستقطع الطبيب بعض العظام من قفص حورية من اجل زرعها في أنفها، خاصة أنها تعاني من عدم وجود عظام في الأنف.

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد تعرضه لإصابة شديدة إثر حادث سقوط.

حورية فرغلى أكدت أنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، قائلة: "تليفوني مبقاش بيرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في مناخيري وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديلها، ولكن الدكاترة بوظولى مناخيرى".