جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة عن أحلام: جريئة.. والأخيرة ترد عليها

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 11:55 صباحاً
ندى عصام
708
اصالة

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة تهنئة إلى النجمة الإماراتية أحلام، بسبب ألبومها الجديد الذي طرح بعنوان "فدوة عيونك".

وكتبت أصالة تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"حقّاً مناضلة، بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره ،أحترمُ ماتقدّمه لأنّها جريئة موهوبه ولاتتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدّؤوبه المتجدّده.. وإن اختلفتُ معها لاأختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له ، إنّها أحلام".

اصالة

ومن جانب أحلام ردت عليها قائلة:"أصاله الحبيبة الغالية التي لايشابهها أحد فناً و شخصاً .. شكراً اسعدتيني برأيك وانتي ايضاً دائما مختلفه متجدده نتشارك الجهد و النضال والسعي للنجاح و ابادلك الاحترام و الحب".

على جانب آخر كشفت أصالة السبب الذي دفعها لحذف صورة طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، بعدما كانت قد نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

أصالة قالت، في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "حذفت الصورة لأنني لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج".

ومن ناحية أخرى، أشادت الفنانة السورية بدور مواقع التواصل الاجتماعي في إظهار جوانب البشر الحقيقية، لذلك فهي تعبر من خلالها عن كل ما يدور في خاطرها.