جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم يكشف حقيقة زواجه من فنانة لبنانية: سره كان معايا

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 02:14 مساءً
ندى عصام
835
شعبان عبد الرحيم ومنار حمزة

كشف إسلام خليل، مؤلف أغاني الفنان شعبان عبد الرحيم، حقيقة زواجه من الفنانة اللبنانية منار حمزة، والتي طالبت بحقها في الميراث.

وقال المؤلف وصديق شعبان عبد الرحيم، خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد:"عم شعبان مش مجرد مطرب، بل أخ وصديق، وعشرة عمري، وأنا أخ لأولاد عم شعبان وتربيت معهم، وكنت معه أغلب الوقت في المسرح والاستديوهات والسفر، وأغلب حياته"، مؤكدًا أنه كتب العديد من الأغاني الشهيرة له منها على سبيل المثال أغنية "أنا بكره إسرائيل، وهبطل السجاير".

وتابع قائلًا:"حكايات عم شعبان معايا، ومحتفظ بذكريات جميلة وخاصة ما بيننا، سره كان معي، أنا أعرف البنت اللبنانية، دي غاوية شهرة، ومش معاها عقد جواز ولا عقد إيجار، وأنا عارفها وكنت حاضر كل لقاءتهم، عمره ما اتجوزها، وعم شعبان بيحب الحاجة وعشرة عمره".

وأضاف:"لكن البنت اللبنانية كانت عاوزة تغني وتشتهر، ولم أراها منذ سنوات كثيرة، ولكنها كانت تحدثني هاتفيًا".

وكانت الفنانة اللبنانية منار حمزة قد طالبت بحقها في ورثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، مؤكدة أنه كان قد أوصى قبل رحيله بتمليكها فيلا خاصة لها في القاهرة.

وأوضحت أنها كانت تجمعهما بالفنان الرحل علاقة صداقة قو ية على إثرها قام بإهدائها فيـلته بدون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي شعبان وطالبها بالمجئ إلى القاهرة من أجل الحصـول على حقها.