جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد بالفيديو.. بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار برقصهن في عيد ميلاد "ليا"

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 02:29 مساءً
ندى عصام
1066
نانسي عجرم وبناتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر من خلاله بنات النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهن يرقصن على الأغنية الشهيرBaby Shark، وذلك في عيد ميلاد ابنتها الصغرى "ليا".

وتفاعل الكثير من محبي ومتابعي نانسي عجرم، مع الفيديو الذي ظهر فيه البنات وهن مرتدين نفس الملابس، وجاءت تعليقات كالتالي:"ماشاء الله ربنا يحميهم، عسلات ربنا يبارك".

واحتفلت نانسي عجرم، بعيد ميلاد نجلتها الصغرى "ليا"، وشاركت جمهورها بصور من الاحتفالية التي جمعتها بزوجها وبناتها، في أجواء مليئة بالفرحة، معلقة عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"انتِ فرحة البيت.. عيد ميلاد سعيد للنجمة الصغيرة الساطعة في عائلتنا، (ليا) تكمل العامين".

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة "إلى بيروت الأنثى"، وكتبت على حسابها بموقع "انستجرام": "إلى بيروت الأنثى، من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار للشاعر الكبير نزار قباني ألحان د. هشام بولس توزيع المايسترو باسم رزق".

وشاركت نانسي عجرم، في الماراثون الرمضاني الماضي، من خلال غنائها تتر مسلسل "سكر زيادة"، بأغنية تحمل اسم "العمر"، واستطاعت أن تلاقي نجاحًا وردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور.