جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمى حايك تدافع عن فضيحة هيلاري بالدوين: "كلنا نكذب"

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 09:16 مساءً
فتحي خلاف
549
سلمى حايك

دافعت سلمى حايك عن هيلاري بالدوين وسط فضيحة أصلها الإسباني، حتى أنها اعترفت بأنها `` تم تكريمها '' لأنها قد تبنت خلفية مشابهة لخلفية شخصيتها.

في مقابلة مع آندي كوهين في برنامجه Radio Andy، سأل كوهين الممثلة عن رأيها في الأمر، وقالت حايك (54 عاما) وهي من أصول مكسيكية ولبنانية "كلنا نكذب قليلا".

سلمى حايك

وأضافت "آسفة، لا أقصد إيذاء مشاعر أي شخص، ولا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم خاطئًا. لن أحكم على شخص ما لمجرد هذا الشيء. وأشعر بالفخر لأن شخصًا ما يريد أن يكون هو نفسه، أن أكون شيئًا مشابهًا لجذوره". وأوضحت " تعلم أنني مكسيكية ولبنانية، لكن أجدادي من جهة أمي أسبان".

سلمى حايك

كان العشرات قد اتهموا بالدوين باستخدام لهجة إسبانية، في تناقض صارخ مع طفولتها في بوسطن، كما ظهرت هيلاري في مقاطع فيديو تُظهر لكنتها الإسبانية.

كما تقدم عدد من زملاء هيلاريا السابقين أيضًا للتأكيد على أنها نشأت في الواقع في ويستون، ماساتشوستس، لوالدين أستاذين؛ ولم يكن لديها أي تلميح عن اللهجة الإسبانية خلال طفولتها وسنوات المراهقة.

سلمى حايك

في الأيام التي أعقبت ظهور الادعاءات، شاركت هيلاريا سلسلة من مقاطع الفيديو على حسابها يأنستجرام تناولت فيها الجدل.

في البداية، نفت هذه المزاعم، قائلة إنها كانت مجرد "حسابات مزيفة على تويتر تتهمني بهوية مزورة! " لكنها اضطرت لاحقًا إلى التراجع والكشف عن المزيد عن خلفيتها في ماساتشوستس بعد آلاف التعليقات.