جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نجاح "ابقى قابلني".. فضل شاكر يطرح أحدث أغنياته "ليه".. اليوم

الاربعاء 03 فبراير 2021 | 12:31 مساءً
ندى عصام
1315
فضل شاكر

أعلن المطرب اللبناني فضل شاكر، موعد طرح أغنيته الجديدة التي أطلق عليها اسم "ليه"، وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة "ابقى قابلني"، التي قدمها باللهجة المصرية.

ونشر فضل صورة البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "أنستجرام"، قائلًا:" "الأربعاء موعدنا في الساعة 4 مساءًا بتوقيت الإمارات، إطلاق أغنية ليه، كلمات شاعرة الإمارات جنان، ألحان زياد يوسف، توزيع غصين سيبروس".

على جانب آخر أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة، الأسابيع الماضية، حكمين غيابيين في حق الفنان اللبناني فضل شمندر المعروف باسم "فضل شاكر"، بالسجن 22 عاما مع الأشغال الشاقة، بالإضافة الى تجريده من حقوقه المدنية.

وقد قضى الحكم الأول بحبس فضل شاكر 15 عاما بتهمة التدخل في أعمال الإرهاب التي إقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.

وقضى الحكم الثاني بسجن فضل شاكر 7 سنوات وتغريمه 5 ملايين ليرة بجرم تمويل مجموعة أحمد الأسير المسلحة والإنفاق عليها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر لها.

وأغنية "ابقى قابلني" من كلمات عمرو المصري، والحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ومكس عمرو الخضري وعمر صباغ، وماسترعمر صباغ.