جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة| محمد هنيدي يكشف عن البوستر المخيف لفيلمه "النمس والإنس".. وهكذا ظهر النجوم

الخميس 04 فبراير 2021 | 10:13 صباحاً
ندى عصام
1190
محمد هنيدي

كشف النجم المصري محمد هنيدي، عن الأفيش الدعائي لفيلمه الجديد "النمس والإنس"، المقرر أن طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وظهر هنيدي في صورة البوستر وهو يجلس على كرسي، وخلفه عددًا من الفنانين الذين ظهروا بشكل مخيف منهم على سبيل المثال الفنانة صابرين وبيومي فؤاد وسليمان عيد، وغيرهم.

وعلق هنيدي على البوستر الذي نشره عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا:" الإنس والنمس .. قريبا.. مع منة شلبي وصابرين وبيومي فؤاد وسليمان عيد وعمرو عبد الجليل وعارفه عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا اجلال ماهر وشريف الدسوقي، تأليف: كريم حسن بشير، اخراج شريف عرفه".

وطرح محمد هنيدي، الأيام الماضية الأعلان الدعائي للفيلم، ونشر البرومو الأول، وعلق عليه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًأ:"هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم (الإنس والنمس) قريبا جدا، واللي بيخاف يروح".

فيلم "النمس والإنس"، من بطولة محمد هنيدي، ويشارك فيه كل من الفنانة منة شلبي وصابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، محمد جمعة، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج الماسة للإنتاج الفني، يتولى إخراجه شريف عرفة.