جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| المذيع العراقي يفتح النار على رانيا يوسف ويهددها بعد مقاضاته: سأكشف المستور

الخميس 04 فبراير 2021 | 11:01 صباحاً
ندى عصام
2178
نزار الفارس ورانيا يوسف

فتح المذيع العراقي نزار الفارس، النار على النجمة المصرية رانيا يوسف، بعدما أعلنت مقاضاته بسبب حلقتها معه، وتصريحاتها الجريئة حول "المؤخرة"، والحجاب.

وقال نزار في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"رانيا يوسف رفعت دعوى قضائية ضدي. وأنا في أقرب لقاء تلفزيوني أكشف المستور وأثبت بالصوت والصورة.. عندي فيديو يثبت رانيا يوسف كانت على علم بأسئلة البرنامج قريبا أوضح أكثر".

وتابع:"سؤال إذا أنتي ما راضية عن البرنامج لية نشرتي البرمو على حسابك. وإزاي أسئلة البرنامج مش عجباكي، وبعد ما خلصتي الحلقة أرستلي لي رسائل صوتية تقولي لي أنا عمري ما أندم على حوار معاك".

وأضاف:"انتي كنتي تعلمين بجميع الأسئلة، أنتي مش مراهقة أنتي إمرأة كبيرة. على العموم القضاء بيني وبينك وليا كلام تاني فى أقرب لقاء صحفي".

وأصدرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بيانًا أعتذرت فيه عن الجدل الذي أثير حولها بسبب حلقتها مع المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس" المعروض عبر فضائية "رشيد" العراقية.

وجاء البيان كالتالي:" جرى العرف أن لكل مهنة قانون صارم وواضح ينظمها ببنود ومواد محددة، ولكن من المعلوم أن لكل مهنة ميثاق شرف إنساني إلى جانب مواد القانون الجامدة، حيث إن ميثاق الشرف يعد بمثابة ظل القانون، وميثاق الشرف الإعلامي يجبر المشتغلين بالإعلام أن يحترموا ضيوفهم، ويحترموا رغبتهم في الإخبار عن أنفسهم بالطريقوة التي يريدون، خاصه إذا كانوا هؤلاء الضيوف هم مشاهير المجتمع وخاصته".

وأضافت رانيا: "في الحقيقة أنني كنت اتخذت قراراً بالحد أو الامتناع المؤقت عن اللقاءات الصحفية أو التلفزيونية، وبالذات التي تعتمد على نشر التسجيل المصور عبر وسائل التواصل، طلبا للمزيد من المشاهدات حيث ثقافة "الترند" التي تتطلب في كثير من الأحيان قص وتغيير فحوى الكلام وإظهار لقطات مجمعة من الحوار "برومو" تعطي معنى زائفا ومشوها لحقيقة ما قيل على طول مدة الحوار، ولكني وبعد إلحاح من مذيع عراقي - مع كامل حبي وتقديري لشعب العراق العزيز والجمهور العراقي ".

واختتمت رانيا حديثها قائلة:"لذا فقد رأيت أن أكتب هذا البيان للجمهور الغالي بالذات في بلدي مصر الحبيبة الذي أتحصن به دوما في مواجهة كل ما يمس الفن والفنان المصري بهدف التشويه المتعمد، ومن هنا اهيب بجموع الاعلاميين المهنيين بحق ان نتكاتف جميعا لنحمي هيبه الكلمة، فالكلمة هيه الجسر الوحيد للفنان الذي يصل به لوجدان جمهوره".