جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نجاحه على شاهد vip.. عرض مسلسل "ليه لأ" على mbc مصر في هذا الموعد

الخميس 04 فبراير 2021 | 02:58 مساءً
ندى عصام
829
ليه لا

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "ليه لأ"، للفنانة المصرية أمينة خليل، عبر منصة "شاهد vip"، قررت شاشة إم بي سي مصر عرض المسلسل من يوم الأحد الموافق 7 فبراير، في تمام التاسعة مساء.

وتجسد أمينة خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "عاليا"، وهي شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها في زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك في مواجهة مع معظم أفراد العائلة.

ليه لا

وكانت أمينة خليل قد قالت في تصريحات تلفزيونية من قبل، إن القضايا التي ناقشها العمل واقعية جدا وعن فكر البعض بأنه يحرض الفتيات على ترك منازل أهاليهم فهو غير صحيح بالمرة، ولكن ندعم فكرة الحرية الشخصية للفتاه وعدم الموافقة علىى الزواج من رجل مفروض عليها، فالمسلسل يوجه رسالة بمنح الحرية الشخصية للبنات.

وأضافت أن ترك "عاليا" المنزل في المسلسل كان رد فعل على تصرفات والدتها المبالغ فيها والتي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي.

"ليه لأ" أولى بطولات أمينة خليل المطلقة، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في العمل كل من محمد الشرنوبي وهالة صدقي وشيرين رضا وهاني عادل ومريم الخشت وعمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.