جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. محمد الشرنوبي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد والده الموسيقار فاروق الشرنوبي

الخميس 04 فبراير 2021 | 12:23 مساءً
سارة إبراهيم
5167
محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

احتفل الفنان المصري محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض بعيد ميلاد والده الموسيقار فاروق الشرنوبي، في أجواء أسرية دافئة.

محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

محمد الشرنوبي نشر مجموعة صور من الحفل، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ووجه تهنئة خاصة لوالده، بقوله: " كل سنه وانت طيب و معانا وتاريخك بيتكلم عنك يا حبيبي".

محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

الفنان المصري أضاف: "يا رب دايماً جنبنا و العالم كله بيسمع اغانيك ويتسلطن.. بحبك يا روقا"، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره بعيد ميلاد والده.

محمد الشرنوبي ووالده فاروق الشرنوبي

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد علق مؤخرا على قرار المحكمة بحبس المنتجة سارة الطباخ بالحبس لمدة عامين بتهمة تبديدها مبالغ مالية ضده بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة، إضافة إلى كفالة 2000 جنيه.

وكتب الشرنوبى، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "الحمد لله الحق ظهر، تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة، أظن الصورة وضحت".

وأضاف:"أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكدة وكنت مقرر إني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الآخر إنه يقحم الإعلام ويشوه صورتي قدام الناس، بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها، الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي إنها تستلم وتاخد نسبتها وتردلي الباقي وده مكانش بيحصل".

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وتابع:"الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس أننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت أنها هتسدد لي كل فلوسي اللي في ذمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي".

وأختتم حديثه قائلًا:"لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهة أو شخص غير من خلالي شخصيًا وعدم الالتفات لأي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مالية بدون وجه حق".