جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيدي كرم في صور من الطفولة والشباب والشيخوخة: معقولة الزمن بيعمل فينا كدة؟

الخميس 04 فبراير 2021 | 03:29 مساءً
ندى عصام
1509
هيدي كرم

شاركت الفنانة المصرية هيدي كرم، جمهورها بصورة ظهرت من خلالها بمواحل متعددة منها الطفولة والشباب، وأخرى مستخدمة برنامج لتظهر في عمر أكبر.

وعلقت هيدي على الصورة التي نشرتها عبر خاصية الـ"ستوري"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"معقولة الزمن بيعمل فينا كدة".

هيدي كرم

على جانب آخر يعرض للفنانة هيدي كرم، مسلسل "لؤلؤ"، عبر قناة ON E وهو من بطولة الفنانة مي عمر، في أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

وكان الفنان أحمد زاهر، قد وجه اعتذارا لهيدى كرم عن صفعته لها في المسلسل، وقال فيتصريحات تليفزيونية:"عاوز أعتذرلها جداً هى طلبت يكون القلم حقيقي ولما ضربتها الأه اللى طلعت منها فى المشهد قطعتنى من جوه، ووشها ورم بعدها، بعد كده الأستاذ محمد سامى قال بلاش ضرب بشكل حقيقى".

وأضاف: "لو أنا مكانها هاخد القلم بشكل حقيقى لأن الضرب الحقيقى بيطلع إحساس كبير عشان الوجع بيخلى ريأكشن الممثل صادق وحقيقى، وأنا بضرب فى المشهد ببقى مضايق جداً".

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.