جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة| أحمد فلوكس مع زوجته.. ويتغزل بها: الروح لا تهوى إلا من يشبهها

الخميس 04 فبراير 2021 | 02:30 مساءً
ندى عصام
403
احمد فلوكس وزوجته

تغزل الفنان المصري أحمد فلوكس، في زوجته "رابيا"، التي عاد لها الفترة الماضية بعد انفصاله عنها لمدة سنوات.

"ونشر فلوكس صورة جمعته بزوجته، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"تهوى العين من يعجبها ... ويهوى العقل من يفهمه.. أمّا الروح فلا تهوى إلاّ من يُشبهها."

وكان الفنان المصري أحمد فلوكس قد كشف مؤخرا عن معاناته مع السحر، لافتا إلى أن امرأة هي من قامت بعمل السحر له، وأن هذا السحر كان سبب طلاقه للفنانة هنا شيحة، وزواجه من هذه السيدة.

فلوكس قال، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة": "الست اللى عملت لى السحر دي اتجوزتها للأسف وكانت بعد هنا شيحة، وكانت هي أحد أسباب طلاقي لهنا".

الفنان المصري أضاف: "أنا كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قرعة وأنا مش شايف"

وتابع: "كان بيحصل حاجات غريبة، حاجات بتولع في البيت وأنا خلال الفترة دى كبرت فوق عمرى سنين، وكنت رياضي جدا بلعب جميع ألعاب الفنون القتالية، وأصبحت مش قادر أقوم من السرير".

وكشف أنه كان يحس بأشياء غريبة وبأنه مسلوب الإرادة وكاره للتمثيل، وكان يكسب الكثير من المال، ويفتح شركات لكنه لا يشعر باي سعادة، كما أنه كان لا يريد رؤية ابنه ووالده، وهذا شيء غريب.

وأكد أنه استطاع التخلص من هذا السحر عن طريق التقرب إلى الله بالصلاة وقراءة القرآن، مشيرا إلى أن هذه المرأة تجدد له السحر كل يوم، بدليل أنه لو ترك الصلاة يومين يجد نفسه لا يستطيع الحركة من السرير.