جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه العادة يكرهها ابهيشك باتشان في ايشواريا راي.. تعرف عليها

الخميس 04 فبراير 2021 | 04:07 مساءً
فتحي خلاف
2387
ايشواريا

ولد ممثل بوليوود ابهيشيك باتشان في 5 فبراير 1976 لممثل بوليوود أميتاب باتشان. قلة قليلة من الناس يعرفون أن اسمه الحقيقي ليس أبهيشيك باتشان ولكن بابا باتشان، كما ذكر في شهادة الميلاد.

أيضا، هل تعلم أن أبهيشيك باتشان كان لا يريد أن يصبح ممثلا. لذلك جرب حظه كوكيل بشركة تأمين الحياة الهندية LIC أيضًا، لكنه لم يستطع تحقيق الكثير من النجاح.

بصرف النظر عن هذا، تظل أيضًا المناقشات حول حياتهما الزوجية مصدر ثراء كبير. حيث صرح الزوج مؤخرًا أنه لا يحب احدى العادات وهي "عدم الترتيب" في زوجته على الإطلاق، حتى أنه يصرخ في ايشواريا بسببها. تم الكشف عن هذا من قبل ابهيشيك باتشان في مقابلة. كما أخبر أن أيشواريا كثيرًا ما تكرر هذه العادة.

في سياق آخر، التقى الاثنان لأول مرة في عام 2000 على موقع تصوير فيلم "Dhai Akshar Prem Ke". كانت ايشواريا تواعد سلمان خان في ذلك الوقت. ومع ذلك، خلال هذا الوقت، لم يكن لدى كلاهما مشاعر تجاه بعضهما البعض. من ناحية، كانت أيشواريا على علاقة بسلمان خان، ومن ناحية أخرى كان أبيشيك يواعد كاريشما كابور. ومع ذلك، فإن العلاقة بينهما لم تستمر لفترة طويلة وانفصلا. بعد ذلك، في عام 2005، أدت أيشواريا أغنية "Kajrare" في فيلم ابهيشيك "Bunty Aur Babli".

كانت الأغنية ناجحة للغاية. من هنا استمرت الصداقة بين الاثنين في التعمق. بعد ذلك، قام كلاهما بعمل 3 أفلام متتالية معًا - "Umrao Jaan" و"Guru" و"Dhoom 2". أحب الناس ثنائيهم في الأفلام الثلاثة.

في الوقت نفسه، بدأ كلاهما أيضًا في الإعجاب ببعضهما البعض. في مقابلة، قال أبهيشيك - 'كنت أصور للفيلم في نيويورك. اعتدت أن أقف في شرفة غرفتي في الفندق وأفكر في أنني سأقترح الزواج يومًا ما بالجلوس على ركبتي. بعد بضع سنوات، اصطحب "جورو" أيشواريا إلى الشرفة نفسها في العرض الأول للفيلم وعرضها على حفل الزفاف. قالت ايشواريا على الفور نعم. دعني أخبرك، ولديهما ابنة إراديا.

ايشواريا
ايشواريا
ايشواريا