جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان يتحدى توم كروز بمشاهد قتال أعلى قمة برج خليفة بدبي

الخميس 04 فبراير 2021 | 10:15 مساءً
فتحي خلاف
1167
ه

لا يزال برج خليفة واحدًا من مناطق الجذب السياحي الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، ولا تفشل الأفلام الهندية التي تدور أحداثها في دبي في التقاط صورة خارجية لأحد أطول الأبراج في العالم.

في الآونة الأخيرة، قام أكشاي كومار وكيارا أدفاني بتصوير أغنية على خلفية برج خليفة، بينما أطلق سوديب شعار فيلمه القادم في المكان الأيقوني.

علمت Pinkvilla الآن أن فريق المخرج سيدهارث أناند الذي يقوم بإخراج Pathan، ويضم شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام في المقدمة يخططون للتصوير داخل أطول برج. حيث لم يتم تصوير العديد من الأفلام داخل برج خليفة، وسيكون باثان من بين الأفلام الهندية القليلة الأولى (ربما الأولى) التي لديها صور فعلية للبرج من الداخل.

كشف مصدر قريب من فريق العمل، عن مشهد حركة يتمحور حول برج خليفة في البداية "، مضيفًا أنه تم اختيار الإمارات العربية المتحدة كموقع للعديد من أفلام الحركة في بوليوود، ولكن مع وجود مشهد حركة ببرج خليفة سيكون نقطة جذب فريدة من بوليوود.

وأضاف المصدر "لا تتفاجأ إذا وجدت شاروخان يقاتل على قمة البرج تمامًا مثل توم كروز، عندما تشاهد باتان على الشاشة الكبيرة".

ومع ذلك، يُحاط العمل الفني بسباج من السرية لإبقاء جميع تفاصيل مشهد القتال في برج خليفة طي الكتمان ". بصرف النظر عن برج خليفة، قام فريق باثان بتصوير بعض مشاهد المطاردة في مواقع حقيقية في دبي.