جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيجي حديد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

الجمعة 05 فبراير 2021 | 04:52 مساءً
فتحي خلاف
644
جيجي

ردت جيجي حديد على شائعات بأنها أجرت جراحة تجميلية ، وأصرت على أن أي تغييرات في مظهرها خلال السنوات القليلة الماضية هي نتيجة لمهارات مكياج متقدمة - وليس حشوًا أو إجراءات تجميلية.

عالجت الأم وعارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا التكهنات والشائعات حول التغييرات التي طرأت على وجهها في فيديو جديد لمجلة فوج، مصرة على أنها لم تخضع أبدًا لأي جراحة تجميلية لتغيير مظهرها.

تقول "يشاهد الناس صوري [لي في المدرسة الثانوية] ويقولون ،" أوه ، أنف جيجي تبدو مختلفة في هذه الصور عن الآن. " أو سيتحدثون عن شيء ما في وجهي ويقولون ، "لقد تغيرت جيجي".

جيجي

وأضافت "هذه هي قوة المكياج. لم أفعل شيئًا على وجهي أبدًا ، لكن الطريقة التي تعلمت بها تحديد الكونتور في أماكن معينة ، لوضع البرونزر في بعض الأماكن وتركه في أماكن أخرى ، هذا شيء يجب أن نتعلمه.

جيجي

ظهرت جيجي لأول مرة في أمام الجمهور عندما كانت مراهقة تعيش في ماليبو ، عندما ظهرت عدة مرات على ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز جنبًا إلى جنب مع والدتها ، يولاندا ، التي كانت عضوة في فريق التمثيل لعدة مواسم.

جيجي

خلال فترة عرضها في العرض ، كانت جيجي ذات الوجه النضر - والتي تم توثيق أيامها الأولى كنموذج بواسطة الكاميرات - غالبًا ما كانت تظهر بدون مكياج ، وعندما قامت بتطبيق مستحضرات التجميل في أي ظهور عام ، فإنها تعترف الآن بأنها لم تفعل ذلك. تعرف حقًا ما كانت تفعله.

جيجي

وأضافت العارضة ، التي رحبت بطفلها الأول مع صديقها زين مالك في سبتمبر ، أنها بدأت بالفعل في تعلم أفضل طريقة لتجميل وجهها بالمكياج عندما بدأت العمل بدوام كامل كعارضة أزياء وقضت وقتًا أطول بكثير في نظر الجمهور و امام المصورين.

وأوضحت: "في المدرسة الثانوية ، لم أكن حقًا خبيرة مكياج ضخمة".

أعتقد أنني أصبحت أكثر شخصًا يتعامل بالمكياج عندما اضطررت إلى التواجد في الأماكن العامة ، أو أعتقد أنه كلما تم تصويري أكثر ، كلما تعلمت ما يبدو جيدًا بالنسبة لي. وأيضًا من خلال فناني المكياج ، تعلمت ما هو جيد على وجهي.