جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان: ثلاث افلام لي جاهزة للعرض

الجمعة 05 فبراير 2021 | 05:39 مساءً
فتحي خلاف
519
س

يستعد النجم سلمان خان لإطلاق فيلمه الدرامي Radhe في دور العرض. يوصف الفيلم بأنه من أفلام البطل الأوحد، لكن سلمان يعترف بأن الأمور ليست على ما يرام إلى حد ما بالنسبة للعارضين التقليديين على الشاشة الكبيرة في الوقت الحالي.

وقال سلمان، الذي تضم قائمته القادمة أيضًا أفلام Antim وTiger 3 وKick 2 و"هناك ثلاثة أفلام جاهزة للإصدار، والمشكلة في دور العرض ذات الشاشة الفردية هي أن هناك عددًا قليلًا جدًا من الأفلام التي يتم طرحها هناك". في عيد ديوالي.

وأضاف "في الوقت الحاضر، هناك نوع من الإحساس بالسقوط، حيث لا يذهب أحد إلى هناك لمشاهدة الأفلام. ومن الواضح أن الأشخاص الذين يمتلكون هذه الأفلام ليس لديهم خيار آخر سوى تشغيلها، وهناك العديد من دور السينما التي أغلقت لأسباب مالية. أشعر أنها ليست علامة جيدة. نحن في مهنة التمثيل، لذلك نصنع الأفلام، ولكن أين نطلقها؟

قبل أسبوعين، وضع سلمان حدًا للتكهنات حول إصدار فيلمه، أصدر سلمان بيانًا على أنستجرام، يؤكد للعارضين أنه لن يعرض الفيلم إلا في دور العرض، على عكس الاتجاه المتزايد لنقل الأفلام مباشرة إلى OTT.

وجاء تأكيد سلمان بعد أن طلب منه عارضون في جميع أنحاء الهند عرض الفيلم في دور العرض فقط. وحث أصحاب المسارح على اتباع احتياطات السلامة أثناء عرض الأفلام.

وأضاف "Covid-19 لا يزال موجودًا، لذلك طلبنا من أصحاب السينما اتباع احتياطات السلامة أثناء عرض الأفلام، حتى لا يصاب أحد بالعدوى. الجيل الأصغر ينجو من هذه الفترة، لذا فإن المشكلة لا تتعلق بجيل الشباب ولكن علينا اعتني بوالدينا وأجدادنا. إذا أصيبوا بالعدوى بسببنا، فسوف نشعر بالذنب طوال حياتنا، لذلك هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نكون حذرين بشأنه ".