جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليس أكشاي كومار.. من هو النجم الأعلى قيمة في الهند؟

الجمعة 05 فبراير 2021 | 08:52 مساءً
فتحي خلاف
706
اكشاي

وفقًا لدراسة تقييم العلامة التجارية للمشاهير لعام 2020 الصادرة عن شركة Duff & Phelps يوم الخميس، فقد اعتلى اللاعب فيرات كولي القمة. تبلغ قيمة علامته التجارية 237.7 مليون دولار.

تغلب كابتن الكريكيت الهندي على الممثل أكشاي كومار - الذي يأتي في المرتبة الثانية - بما يقرب من نصف قيمة علامته التجارية، 118.9 مليون دولار. على الرغم من احتفاظ كومار بالمركز الثاني في القائمة، فقد شهدت قيمته قفزة بنسبة 13.8٪.

احتل الممثل رانفير سينغ المرتبة الثالثة في تقييم العلامة التجارية الشهيرة بقيمة علامة تجارية تبلغ 102.9 مليون دولار. يتبعه ملك بوليوود خان المعروف أيضًا باسم شاروخان بقيمة 51.1 مليون دولار.

في المركز الخامس، الممثلة ديبيكا بادوكون بقيمة 50.4 مليون دولار. يتقاسم المركز السادس أيوشمان خورانا وعلياء بهات بقيمة 48 مليون دولار. التالي على القائمة هو سلمان خان بقيمة 45 مليون $، أميتاب باتشان مع 44.2 مليون $ وهريثيك روشان مع 39.4 مليون $.

وفقًا لـ Duff & Phelps، تقدر القيمة الإجمالية للعلامة التجارية لأفضل 20 شخصية مشهورة في عام 2020 بـ 1.0 مليار دولار. يمثل هذا انخفاضًا بنسبة 5٪ تقريبًا عن تقديرات العام الماضي.

من ناحيته، قال أفريل جين، المدير الإداري في Duff & Phelps: "بينما يواصل المشاهير الهيمنة على تصنيفاتنا، يواصل جيل الألفية البارز الذين يتمتعون بحضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي صعود السلم.

قفز كل من ايوشمان خورانا وتايجر شروف وروهيت شارما جميعًا بضع نقاط للحصول على المراكز رقم 6 ورقم 15 ورقم 17 على التوالي. علاوة على ذلك، حيث ظهر كارتيك اريان لأول مرة في قائمتنا في المرتبة 20. وكان هؤلاء المشاهير الصاعدين أكثر طلبًا خلال الوباء بسبب شعبيتهم بين الشباب ".

في حديثه عن فيرات كوهلي، قال جاين إن أسلوبه في القيادة والالتزام وأخلاقيات العمل له صدى عميق لدى العلامات التجارية. وفقًا للتقرير، في عام 2020، ارتفع عدد متابعي كولي على وسائل التواصل الاجتماعي بنحو 50 في المائة.