جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد طرده.. ترامب يستقيل من نقابة الفنانين الأمريكية برسالة ازدراء

السبت 06 فبراير 2021 | 05:56 مساءً
فتحي خلاف
648
ترامب

واجه ترامب الطرد بعد أن قرر الاتحاد الأمريكي لفناني التليفزيون والإذاعة أنه ارتكب انتهاكًا. كما كتب الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب رسالة استقالة قاسية إلى نقابة عمال هوليوود SAG-AFTRA يوم الخميس.

بعد طرده من عضوية SAG-AFTRA الشهر الماضي، كتب نجم تلفزيون الواقع السابق رسالة مزعجة، قائلًا للأعضاء الآخرين، "من يهتم! "

وفقًا لـ "الموعد النهائي"، كتب ترامب إلى رئيسة اتحاد الفنانين غابرييل كارتيريس: "أكتب إليكم اليوم بشأن ما يسمى بجلسة استماع اللجنة التأديبية التي تهدف إلى إلغاء عضويتي النقابية. من يهتم! "

وأضاف "على الرغم من أنني لست على دراية بعملك، فأنا فخور جدًا بعملي في أفلام مثل Home Alone 2 وZoolander وWall Street: Money Never Sleeps؛ والمسلسلات التلفزيونية بما في ذلك The Fresh Prince of Bel-Air وSaturday Night Live وبالطبع أحد أكثر المسلسلات نجاحًا في تاريخ التليفزيون، The Apprentice - على سبيل المثال لا الحصر! ".

وتابع في رسالته شديدة اللهجة "لم تفعل منظمتك سوى القليل من أجل أعضائها، ولم تفعل شيئًا بالنسبة لي - إلى جانب تحصيل الرسوم والترويج لسياسات وأفكار غير أمريكية خطيرة - كما يتضح من معدلات البطالة الهائلة والدعاوى القضائية من ممثلين مشهورين، حتى أنهم سجلوا مقطع فيديو يسألون، " لماذا ألا تقاتل النقابة من أجلي؟ "

وعلى هذا النحو، فإن هذه الرسالة لإبلاغكم باستقالتي الفورية من SAG-AFTRA. لم تفعلوا شيئًا من أجلي ".

في يناير الماضي، واجه ترامب الطرد بعد أن قرر المجلس الوطني أنه ارتكب انتهاكًا.

وقالت كارتيريس في بيان لها: "هاجم دونالد ترامب القيم التي يعتبرها هذا الاتحاد مقدسة - الديمقراطية، والحقيقة، واحترام إخواننا الأمريكيين من جميع الأعراق والمعتقدات، وحرمة الصحافة الحرة. هناك خط مستقيم من تجاهله المتهور للحقيقة للهجمات على الصحفيين التي يرتكبها أتباعه ".

ترامب
ترامب