جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأميرة ديانا قرأت أفكار كاميلا باركر خلال لقائهما الأول

السبت 06 فبراير 2021 | 06:58 مساءً
فتحي خلاف
6402
ديانا

أفادت تقارير أن الأميرة ديانا الراحلة كانت قد سلطت الأضواء على علاقتها بكاميلا باركر بولز في مقابلاتها المسجلة سرًا عن سيرتها الذاتية.

وكشفت أميرة ويلز الحقيقة المرة عن علاقتها بـ دوقة كورنوال في مقابلات مسجلة سرًا في عام 1991 لسيرتها الذاتية "ديانا: قصتها الحقيقية" لأندرو مورتون.

قالت ديانا إنها اعتبرت كاميلا تمثل تهديدًا منذ لقائهما الأول، وبحسب ما ورد كشفت والدة الأمير هاري عن ذلك في أشرطة مسجلة سرًا، والتي استخدمت لاحقًا كمواد لسيرتها الذاتية.

ضمت نسخة منقحة من الكتاب بعنوان "ديانا: قصتها الحقيقية - بكلماتها الخاصة" نُشرت في عام 2017، اقتباسات من الجلسات المسجلة. ونُقل عن ديانا قولها: "[التقيتها] في وقت مبكر جدًا. لقد تعرفت علىها، لكنني أمثل تهديدًا. كنت فتاة صغيرة جدًا لكنني".

لقد كشفت، وفقًا لوسائل الإعلام، عن المزيد من الأشياء عن كاميلا. ووصفت الأميرة أيضًا اجتماع غداء عقدته معها بعد خطوبتها مع الأمير تشارلز، حيث ورد أن كاميلا سألت عما إذا كانت ديانا تخطط للصيد مع خطيبها الجديد.

كانت ديانا في التاسعة عشرة من عمرها عندما خطبها الأمير تشارلز البالغ من العمر 32 عامًا. تابع ما يقرب من مليار شخص من 74 دولة مشاهدة عرس ديانا وتشارلز في 29 يوليو عام 1981. كانت كاميلا تبلغ من العمر 33 عامًا في ذلك الوقت.

في 9 أبريل 2005، عقد الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز قرانهما في حفل مدني في وندسور جيلدهول.