جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريسي تيجن تشعر بالندم لعدم رؤية وجه ابنها بعد فقدان الحمل: "ندمانة"

السبت 06 فبراير 2021 | 08:42 مساءً
فتحي خلاف
512
تايجن

بعد خمسة أشهر من فقدان الحمل ، تفتقد كريسي تيغن ابنها الراحل جاك "كثيرًا". شاركت مؤلفة Cravings ، البالغة من العمر 35 عامًا ، صورًا قديمة يوم الخميس ، 4 فبراير ، من تصوير الفيديو الموسيقي "Wild" لزوجها جون ليجند حيث كشفت عن أخبار حملها. عندما كان لا يزال بعمر 10 أسابيع. في أكتوبر فقدت الطفل الذي أسمته جاك.

كما احتوت أحدث مشاركة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، على رسالة مهمة: الحزن ليس له جدول زمني محدد.

وكتبت في وقت متأخر يوم الخميس "بصراحة، اعتقدت أن الأسوأ قد انتهى، لكني أعتقد أن الحياة والعواطف ليست ليس لها مواعيد أو جدول زمني".

وأضافت "لست متأكدًة من أنني سأتمكن من مشاهدة هذا الفيديو مرة أخرى دون أن أبكي، لكنني آمل أن يشعر بدموعي ويعرف أننا نفتقده. كان سيصل إلى هنا في أي يوم الآن ".

وتابعت في حديثها عن جنينها المفقود "كان يمكن أن يكون هنا في أي يوم الآن - لو كان مثل لونا ومايلز، ربما كنت سأحتجزه بينما نتحدث. أشعر بالأسف الشديد لدرجة أنني لم أنظر إلى وجهه عندما ولد.كنت خائفة جدًا من رؤيته في كوابيسي لدرجة أنني نسيت رؤيته في أحلامي. لقد تأذيت كل يوم من هذا الندم ".