جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة حفيد عماد رشاد في عينه.. ووالدته تستغيث: أرجوكم ساعدوني

الاحد 07 فبراير 2021 | 09:45 صباحاً
ندى عصام
1766
ياسمين عماد رشاد

تعرض حفيد الفنان المصري عماد رشاد، لإصابة في عينيه، وطالبت والدته الجميع بالدعاء له.

وكتبت ياسمين ابنة الفنان عماد رشاد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"أكتب لكم ودموعي تغمرني.. وقلبي يعتصر.. فأنا أم لأجمل وأطيب خلق الله.. ابني وقرة عيني أول فرحتي ونصف عمري.. مستقبلي وعمري القادم وعملي اللي هيكمل في الدنيا بعد ما أمشي، أدهم، على قد حبي لضنايا، على قد وجع قلبي اللي اتعصر من الألم على عينه".

وأضافت:"حامدة وشاكرة وراضية بما كتبت عليا يا رب، راضية ومحتسبة وأتمنى أن أي ابتلاء بيحصل يكون سبب في قربي وقرب ابني منك يا رب العالمين، بس الرضا بالمكتوب عمره ما هيخليني أبطل ادعي لك يا رب العالمين.. يا رب يا قادر على كل شيء ترجع لابني نور عينيه.. يا الله يا مالك الملك يا شافي يا معافي.. رجع لابني وحبيبي وقرة عيني نور عينيه".

ياسمين عماد رشاد

وتابعت:"يا رب ما حد يزهق مني، طلبت منكم تدعوا لأدهم وممتنة وبحمد ربنا على كم الدعاء اللي جاله بس طمعانة في كرمكم وفي حبكم وفي إخلاصكم وفي قربكم من ربنا.. يمكن تكون من نصيبكم الاستجابة.. أرجوكم الدعاء يغير القدر.. وربنا قالها صريحة ادعوني أستجب لكم.. يمكن دعائي لوحدي مش كفاية.. أرجوكم ساعدوني وادعوا معايا في كل صلاة وكل ما تفتكروا ادعوا لأدهم ابني ربنا يرد له نور عينيه.. اللهم استجب يا رب".

يذكر أن الفنان عماد رشاد، شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه"، التي قامت ببطولته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر، وغيرهم من النجوم.