جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| طبيبة عن عملية حورية فرغلي في أنفها: النتيجة غير مرضية

الاحد 07 فبراير 2021 | 12:32 مساءً
ندى عصام
3195
حورية فرغلي

تتواجد النجمة المصرية حورية فرغلي، في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إجراء عملية في أنفها، تم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى آخر وقت تم تأجيل العملية، خاصة أن حورية تخضع لأكثر من عملية حتى تعود أنفها لشكلها الطبيعي، ولكن بسبب نقص الهيموجلبين في الدم قرر الأطباء المشرفين على حالتها تأجيلها تجنبًا لتعرضها لكدمة في الرأس.

وقالت الطبيبة الغير معالجة للفنانة حورية فرغلي مارتا روباتي، خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي":"في حالتها عند إجراء الجراحة الترميمية يمكنك أخذ بعض العينات من الغضروف لأنه لم يعد هناك غضروف عند الأطراف، يمكنك أخذه من أذن إذا كان في كافيا في بعض الأوقات أو كان لينا جدا لأنه يتعلق أيضا بالكثافة من الغضروف، يمكنك أخذ عينة من الضلوع وأعتقد أن هذا ما سيفعلونه لها ".

وأضافت:"أخذ قطعة من غضروف القفص الصدري لزرعها في أنفها ليس سهلا لأنها خضعت لأكثر من عملية".

أما عن العملية الثانية التي تخضع لها والتي ستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها الطبيعي حتى ترجه لشكلها الطبيعي، أكدت الدكتورة مارتا أن النتيجة غير مضمونة، قائلة:"الضرر الكبير لديها ليس في العظام لأننا يجب أن نعلم أن الجزء الأصعب في الأنف هو العضم وكل طرف فيه عبارة عن غضروف، والأمر أن الغضروف يمكن أن يمتصه ومكن تآكله بين العمليات الجراحية ويمكنهم التسبب أيضًا بندبة فلا يمكنا التأكد من أن النتيجة مرضية