جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيد رجب يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ "كورونا"

الاحد 07 فبراير 2021 | 02:14 مساءً
سارة إبراهيم
759
سيد رجب

كشف الفنان المصري سيد رجب تطورات حالته الصحية، وذلك بعد إصابته مؤخرا بفيروس "كورونا" المستجد.

سيد رجب أكد أن حالته الآن مستقرة، لافتا إلى أنه بصحة جيدة ويخضع حاليا للعلاج في منزله، على أن يجري مسحة خلال 3 أيام للاطمئنان على صحته.

الفنان المصري أشار إلى أنه من المقرر أن يستكمل تصوير عددًا من أعماله الفنية بعد فترة شفائه، ومن بينها مسلسل "تقاطع طرق" للنجمة منى زكي، ومسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان.

وكان الفنان المصري سيد رجب قد أعلن مؤخرا إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، لافتا إلى أنه يخضع حاليا لبروتوكول العلاج في منزله.

ويشارك الفنان سيد رجب في مسلسل "تقاطع طرق" بطولة النجمة منى زكي، والذي كان مقررا عرضه خلال موسم رمضان الماضى، ولكنه تأجل أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، وسيعرض فى شهر رمضان المقبل.

ويجسد سيد رجب خلال المسلسل دور تاجر مخدرات بينه عدواة مع الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وقد أوشك صناع المسلسل على الانتهاء من التصوير للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ومسلسل "تقاطع طرق" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

كما انضم سيد رجب مؤخرا إلى قائمة أبطال مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ومن المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم أيضا.