جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطرب تونسي يفجر مفاجأة: عشت قصة حب مع ليلى علوي ووالدتها رفضت زواجنا

الاثنين 08 فبراير 2021 | 01:29 مساءً
ندى عصام
1011
ليلى علوي

فجر المطرب التونسي شريف علوي، مفاجأة من العيار الثقيل حول قصة حب جمعته بالنجمة المصرية ليلى علوي، لكنها لم تكلل بالزواج.

وقال شريف خلال لقائه ببرنامج "فكرة سامي الفهري"، مع الإعلامي الهادي زعيم، المذاع عبر قناة "الحوار التونسي":"عام 1984،عشت قصة حب مع ممثلة مصرية شهيرة، والتقيت مع ليلى علوي، كنت بشوفها جميلة جدًا، وغاية في السحر، وهي قالتلي أنني جميل جدًا".

وتابع علوي:"هناك بعض المشاكل التي منعتنا من الارتباط، منها أن والدتها كانت تمنعها من الزواج عموما في هذا الوقت، غير أن المشكلة حلت وتزوجت بعد ذلك.. عشت حكاية كتير حلوة معها".

وأضاف شريف:"قابلت ليلى علوى، في مهرجان القاهرة السينمائي، وزوجتي كانت على علم بكل شئ وكانت صديقتها جدًا هي والفنانة يسرا، وتحبهن كتير برشا، مبخبيش عنها أي شئ".

على جانب آخر تعود ليلى علوي للسينما من جديد بعد غياب استمر 4 أعوام، وذلك من خلال فيلم "ماما حامل"، الذي تعاقدت على القيام ببطولته خلال الفترة الماضية.

العمل يحمل أسم مبدئي له وهو "ماما حامل"، ومن المقرر أن يتم تغييره قبل عرضه في السينمات، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كامل.

يذكر أن أخر مشاركة الفنانة ليلى علوي في السينما كانت من خلال فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي شاركها بطولته الفنان باسم سمرة، ومن إخراج يسري نصر الله، وعرض في عام 2016 الماضي.