جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من كيم كاردشيان الى ديبيكا بادوكون.. حواجب الممثلات الأكثر جاذبية في العالم.. صور

الاثنين 08 فبراير 2021 | 03:07 مساءً
فتحي خلاف
1658
فنانات

ليس فقط شكل الجسد المتناغم، لكن الحواجب الحادة لهؤلاء الممثلات تعمل أيضًا كعامل اثارة بالغة، حيث نشاهد العديد من النجمات العالميات، من كيم كارداشيان إلى ايشواريا راي باتشان وديبيكا بادوكون بالإضافة إلى العديد من الممثلات مثل شيلبا وماليكا وأنوشكا لديهن حواجب مبهرة

اليوم، عبر تقريرنا قدمنا ​​لك قائمة مختارة من ممثلات بوليوود وهوليوود، التي تجعل حواجبها كل فتاة ترغب في الحصول على شكل مماثل! كما نخبرك بالنصائح التي يمكنك من خلالها جعل حاجبيك طويلين وكثيفين وجذابين. هناك بعض النصائح الدائمةأيضًا. بمجرد القيام بذلك، لن تضطر إلى التفكير في نمو حاجبيك.

فنانات

ايشواريا راي الأجمل كالعادة

- ربما تكون عيون إيشواريا راي هي الأجمل في العالم. يزيد من جمالها شكل الحواجب. طولها وقوسها حادان وجميلان. لا تحب ايش عادة عمل المكياج. حيث في أحيان كثيرة تبدأ التصوير بدون وضع مكياج

- لكنها لا تخرج حتى من المنزل دون وضع الماسكارا وأقلام الكحل. لذلك تبدو عيونها دائمًا جذابة وفعالة. شيء واحد يجب أن تكون قد لاحظته هو أن امتلاك عيون جميلة ورؤية عين جديدة طوال الوقت هما شيئان مختلفان. ايشواريا تهتم بالجمال الداخلي لهذه النضارة.

فنانات

شيلبا شيتي

لحواجب شيلبا شيتي أقواس متعرجة وطبيعية للغاية. وهي أكثر جاذبية بعد ابتسامتها الجميلة. وفي الوقت الذي يتم التصيبد لشيلبا بسبب العديد من الأخطاء المتعلقة بالموضة ولكن إحساسها بالمكياج رائع جدًا.

فنانات

ديبيكا بادوكون

- عملت ديبيكا بادوكوني على ملء الفراغ في بوليوود ملامحها الهندية التقليدية، كانت هناك مساحة تمثل ميزات الجمال الهندي بعيناه الجميلتان الكبيرتان وضحكتها الساحرة وحاجبيها الحادين للغاية. لهذا السبب تحكم نجمة بوليوود قلوب الجميع. تبدو عيونهم الجميلة أكثر جمالا بسبب الحواجب الجذابة للغاية.

فنانات

كيم كارداشيان

-كيم كارداشيان عارضة أزياء مشهورة عالميًا ومن مشاهير هوليوود.تطابق لون بشرة كيم لون البشرة الهندي كثيرًا. أفكار كيم للأزياء والمكياج محبوبة ليست فقط في هوليوود أو عالم الموضة، ولكن في جميع أنحاء العالم.

- هناك اعتقاد عام بأن معظم العارضات المرتبطات بهوليوود والممثلات يكن من البيض بسبب لون بشرتهن الطبيعي. لكن عيونها ليست رائعة وجميلة. ومع ذلك، هذا لا ينطبق على الإطلاق في حالة كيم. لأنه إلى جانب عينيه، فإن حواجبه جذابة جدًا أيضًا.

فنانات

هل تتذكر الفتاة البريئة من فيلم Slum Dog Millionaire؟ فريدا بينتو التي تتمتع بلون بشرة فريدا وتطابقها الجسدي مع الفتيات الهنديات، كما أن حاجبيها أكثر جاذبية. لأن أقواسها تصبح حادة جدا.

فنانات

مليكة شيروات

ماليكا شيراوات هي واحدة من ممثلات بوليوود التي تركت بصمتها من خلال كسر العديد من القواعد والتابوهات في الصناعة. أحدثت فتاة "القتل" ضجة في الصناعة بسبب قوة حواجبها الحادة ولكنها بسيطة في الوقت ذاته. لقد ترك بصمته على قوة موهبته وتم الاعتراف بأدواره الجريئة.