جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آيشواريا راي أغنى من زوجها.. تعرف على عدد الأصول المملوكة لها

الاثنين 08 فبراير 2021 | 03:32 مساءً
فتحي خلاف
1557
ايشواريا

من بدايتها كميس وورلد الى مهنتها الأحترافية في بوليوود وهوليوود، استطاعت النجمة ايشواريا اري ترك بصمتها كنجمة عالمية مثيرة للغاية. ومع ذلك، فقد واجهت أيضًا العديد من التقلبات في حياته المهنية. لكنها لم تستسلم أبدًا، حيث فازت أيشواريا بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994.

ايشواريا

لا يزال جمال أيشواريا راي يفوق جمال عصرها. على الرغم من أنها شوهدت بشكل أقل في عدد من الأفلام الآن، إلا أنها لا تتقدم فقط على الممثلات الأخريات ولكن أيضًا عل زوجها الممثل ابهيشك باتشان سلسل أكبر العائلات الفنية في تاريخ الهند حيث نا ابن أميتاب باتشان والنجمة وجايا بهادوري، من حيث الكسب والمال. نعم، تعد آش هي واحدة من الممثلات الأعلى أجرًا.

ايشواريا

في الواقع تعد ايشواريا وجه كبير مشهور لعالم الإعلان. تتنافس الشركات على الاستعانة بها بحملاتها. منها شركة لوريال التي أصبحت وجهًاا لها، الى جانب أنها مفضلة لدى العديد من العلامات التجارية الكبرى. وفقًا للتقارير، يتم التعامل مع أيشواريا أكثر من العديد من الشخصيات الكبيرة ويتم مناقشتها أيضًا في بوليوود.

ايشواريا

عمل أبهيشيك باتشان في تسعة أفلام مع زوجته. ايشواريا راي ابهيشيك باتشان لكن في 8 من هذه الأفلام التسعة، حصلت آش على أجر أكثر منه. بالمناسبة، ايشواريا لا تكسب فقط أكثر من زوجها ولكنها أيضًا متقدمة جدًا من حيث الشعبية.

ايشواريا

كما أن ايشواريا ممثلة ناجحة في صناعة البهجة بينما زوج ابهيشيك رجل أعمال ناجح. أبهيشيك هو صاحب فريق Pro Kabaddi Jaipur Pink Panther وفريق كرة القدم Chennaiyin FC، كما أن ايشواريا راي ابهيشيك باتشان تملك بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. والعديد من العلامات التجارية الأخرى. وفقًا للتقارير، يبلغ صافي ثروة أبهيشيك 30 مليون دولار أي 227 كرور.

ايشواريا

أرباح ايشورايا

وفقًا للتقارير، فإن ابشواريا يكسب حوالي 80 إلى 90 كرور سنويًا من مجرد الإعلان وتتقاضى 5 إلى 6 كرور مقابل التزام ليوم واحد.في الوقت نفسه، تتقاضى 8 إلى 10 كرور للأفلام. وبافتراض صحة التقديرات، يقترب صافي ثروة ايشواريا من 258 كرور أي حولي 45 مليون دولار.