جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عيد الحب: تعرف على طريقة التي خطب بها شاروخان جوري

الاثنين 08 فبراير 2021 | 03:45 مساءً
فتحي خلاف
3854
شاروخان

تعد قصة حب شاروخان وجوري خان من الحكايات الجميلة بحق. في أسبوع الحب، سنخبرك عن قصة حب الثنائي الأكثر شهرة في عالم السينما.

يعد زواج شاروخان وجوري خان أحد أشهر الأزواج في بوليوود.الجميع ينظر إليهما كزوجين مثاليين. قصة حبهما مدهشة أيضًا. حيث عمل شاروخ في بيع الخبز الهندي "باباد" من أجل توفير نفقات خطبة جوري.

عندما التقى الاثنان لأول مرة، كانت جوري خان تبلغ من العمر 14 عامًا وكان شاروخان في التاسعة عشرة من عمره في ذلك الوقت. في عام 1984، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض في حفل أقيم في نادي بانتشيل في دلهي. حيث وقع شاروخ وقع في حب جوري من النظرة الأولى. بعد ذلك. خلال الاجتماع الثالث، طلب شاروخ من جوري الرقم.

كان أفراد عائلة جوري صارمين للغاية. شاروخ كان إيجابيا جدا بشأن جوري. في هذه الأثناء، ذهبت جوري إلى مومباي دون إخبار شاروخ. بمجرد أن علم شاروخ، انتقل على الفور من دلهي إلى مومباي. في كثير من الأحيان كانا يتقابلان بالجلوس على جانب حمام السباحة.

خطب شاروخان جوري خان بهذه الطريقة

بدأ كلاهما المواعدة. في غضون ذلك، في أحد الأيام عندما ذهب شاروخان لملاقاة جوري، وعند نزولها من السيارة في ذلك اليوم، قال لها، "سوف أتزوجك". بعد ذلك، غادر دون سماع إجابة جوري. في وقت لاحق، تحولت العلاقة ببطء إلى حب عميق وتعهد كلاهما بالعيش مع بعضهما البعض.