جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معز مسعود يعلق على زواجه من حلا شيحة بآية قرآنية.. ويغلق التعليقات

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 10:35 صباحاً
سارة إبراهيم
1240
عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

احتفل الداعية معز مسعود، بعقد قرانه على الفنانة المصرية حلا شيحة، مساء أمس الاثنين، في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة وسط تواجد أهالي العروسين المقربين فقط.

معز مسعود نشر مجموعة صور من حفل عقد القران، والتي جمعته بزوجته حلا شيحة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق بآية قرآنية، حيث كتب: " {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}".

حلا شيحة ومعز مسعود

كما وجه معز مسعود رسالة لعروسه حلا، بقوله: "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي"، إلا أنه قام بإغلاق التعليقات على الصور، وذلك تجنبا لهجوم الجمهور عليه، نظرا لكثرة زيجاته.

حلا شيحة ومعز مسعود

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة المصرية حلا شيحة، عن سعادته البالغة بعد زواج ابنته من الداعية معز مسعود، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON:"أحببنا أن تكون الحكاية أسرية جدا، أسرتي، وأسرة الأستاذ معز، وتم بحمد الله عقد القران، وأتمنى لهم كل خير وسعادة وبالتوفيق الدائم إن شاء الله."

وأضاف:"أنا قولت لمعز مسعود حلا أغلى الناس عندي، وحلا حاجة كبيرة ومهمة جدا، محتاجة لواحد يحبها حقيقة، ويحافظ عليها ويقف بجانبها حقيقة."

وتابع:"الحقيقة هو إنسان أولا على خلق عال جدا، وشخص محترم للغاية، وفي نفس الوقت هو فنان ومبدع، عنده إبداع في عدة مجالات."