جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برغم تحوله الجنسي.. كايلى جينر مازالت تطلق على أبيها لقب "بابا"

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 03:13 مساءً
سارة إبراهيم
524
كايلي جينر

كشفت أسطورة تلفزيون الواقع كايتلين جينر لمعجبيها سبب استمرار كل من كايلي وكيندال بمخطابتها بلقب "بابا"، برغم عملية التحول الجنسي التى أجرتها فى عام 2015 لتنتقل من ذكر إلى أنثى.

كايتلين، 71 عامًا، ظهرت فى مقطع على اليوتيوب تتحدث فيه عن بناتها وعملية التحول وإحساسها بعد العملية، وتحدثت إلى كايلي حول ما وصفته بـ "أفضل قرار" اتخذته على الإطلاق.

سألت كايلي كايتلين: "هل فكرت يومًا أن هذا اليوم سيأتي؟"، فأجابت: "لا ، هل فكرت يومًا؟ لم أفكر أبدًا، كان عمري 65 عامًا ... كان علي أن أربي كل اولادى واهتم بحياتهم ولكن أخيرًا حان الوقت لأكون أنا وأعيش حياتي".

كايلي جينر

وأضافت: "لم أكن أعتقد أنه يمكنني القيام بهذا الامر ولم امتلك الشجاعة واخيرا قد فعلتها ، وكنتم يا رفاق أفضل أصدقائي. لقد كان أطفالي رائعين للغاية فى تقبل كل هذا".

سألت كايلي والدها بعض الأسئلة، حيث قالت: "أردت أن أسألك. أحيانًا يصاب الناس بالارتباك عندما نناديك أنا وكيندال بأبي.."أعلم أننا تحدثنا قبل بضع سنوات وكنت موافقًا على التقرب منك يا أبي. ما هو شعورك حيال ذلك الآن؟"

ردت كايتلين: "أشعر أنه كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها وأحيانًا يمكن أن يكون هذا المجتمع صعبًا للغاية - خاصة عندما يتعلق الأمر بالضمائر ويكون لكل شخص رأي مختلف.. لقد شعرت حقًا منذ البداية أنني يجب أن أفعل ذلك بطريقي الذي يناسبني وأعتقد أن على الجميع القيام بذلك بطريقتهم".

كايلي جينر

وأضافت: "بعض الناس يقولون "أنت الأم"، لا أنا الأب، لقد كنت أبًا، وسأكون والدهم حتى يوم موتهم أو موتي"، وأكدت أنها "ممتنة" لأن تكون قادرة على أن تكون على طبيعتها، قائلة: "أن تستيقظ في الصباح وأن تكون على طبيعتك طوال اليوم ، فهذا أمر صعب بالنسبة لكثير من الناس”.

وتابعت: "أنا محظوظ جدًا لأنه بعد صعوبة عيش حياتي، والتسلل، والكذب على الناس، وكل شيء لمجرد البقاء على قيد الحياة، لم يعد لدي أي شيء من ذلك"، وردت كايلي: "هذا رائع. أريدك أن تكون حراً وأن تكون على طبيعتك. لا توجد طريقة أخرى يجب أن يعيشها أي شخص."