جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. أنجلينا جولي تعلم أولادها السياسة

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 11:14 صباحاً
سارة إبراهيم
711
أنجلينا جولي

صرحت انجلينا جولى إنها تعلق الكثير من الآمال على المستقبل، لذلك قررت ان تشرح لأولاها ضرورة الاهتمام بالسياسة، فأحبت أن تشارك الجمهور هذه اللحظات، من خلال جلسة تصوير أثناء إجراء الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

وبدت أنجلينا جولي متألقة هي وأطفالها، وهم يشاهدون نتائج الانتخابات الأمريكية، وذلك في جلسة تصوير جديدة لمجلة "فوغ" البريطانية.

انضمت أنجلينا جولي إلى أربعة من أطفالها الستة وهم يشاهدون نتائج الانتخابات الأمريكية في صورة آسرية من جلسة تصوير جديدة.

انجلينا جولي وابنائها

وشاركت النجمة العالمية أبنائها نظرتها الإيجابية تجاه السنوات القليلة المقبلة حيث قالت: "حسنًا، لقد أعلق الكثير من آمالي على المستقبل على جيل أصغر متفهم ومتعلم جيدا ليقود البلاد نحو مزيد من التقدم".

وأضافت: "ربما هذا لأنني أعيش مع ستة أطفال، تتراوح أعمارهم بين 12 و 19 عامًا، لذلك أرى تلك المجموعة بالذات - وأرى بالتأكيد مقدار الضغط الذي يتعرضون له أكثر مما كنا عليه في سنهم، إنهم غارقون في الكثير من المعلومات التي كنا في مأمن منها".

وتابعت: "لكنني أرى جنونًا على الإنترنت يتحدث باللغة الروسية لشخص ما أو يتحدث إلى كوريا، أو شي تقول مرحباً لأصدقائها في ناميبيا ، أرى أن هناك طريقة جديدة يمكن للشباب من خلالها التواصل والتعرف على بعضهم البعض بهذه الطريقة العالمية. إنها الطريقة التي سيبدأون بها في حل مشاكلنا".

ومن ناحية أخرى، كشفت أنجلينا،في تصريحات سابقة، أنها تركز على تعافي أسرتها بعد معاناتها خلال سنوات قليلة كانت صعبة للغاية، وذلك بسبب طلاقها المرير من براد بيت.

واعترفت بأنها لا تزال تتعامل مع تداعيات انفصالها عن براد عام 2016، لكنها قالت إنها تشعر أخيرًا كما لو أن سعادتها تعود ببطء، وأعطت نظرة نادرة حول كيفية تغير حياتها منذ نهاية علاقتهما الرومانسية حيث ظهرت في صور مريحة في قصرها مستمتعة بحياتها مع أولادها وتتطلع للمستقبل وقالت انها اشترت هذا القصر كى يكون الأولاد بالقرب من والدهم الذى يسكن على بعد خطوات.