جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تاسع أحفاد الملكة.. الأميرة أوجيني ترحب بطفلها الأول

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 06:38 مساءً
فتحي خلاف
639
اوجيني

استقبلت الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك طفلهما الأول، وهو طفل رضيع.

أكد الزوجان الأخبار السعيدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مع مشاركة أوجيني صورة جميلة بالأبيض والأسود، حيث يمكن رؤية الوالدين الجدد ممسكين بيد ابنهما حديث الولادة.

قام الملكة ببساطة بالتعليق على الصورة بثلاثة قلوب زرقاء. كما تبع هذا المنشور بيان رسمي من قصر باكنغهام، يؤكد أن الطفل وُلد في مستشفى بورتلاند في الساعة 08: 55 صباحًا، ووزنه 8 أرطال. لم يعلنوا بعد عن اسم الوافد الجديد، وهو تاسع أحفاد الملكة.

وقال القصر "تم إبلاغ الملكة ودوق أدنبرة ودوق ودوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبنك وهم سعداء بهذه الأخبار". "هذا هو الطفل الأول للأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك، حفيد دوقة يورك الأول، والحفيد التاسع للملكة ودوق أدنبرة.

اوجيني

سرعان ما بدأت رسائل التهنئة من المهنئين بالتدفق بعد انتشار الخبر، وكانت نعومي كامبل وجيمس ميدلتون من بين الذين هنأو على رسائل على منشور اوجيني.

تزوجت الأميرة يوجيني وبروكسبانك في أكتوبر 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور. أكدوا أنهما كانا يتوقعان طفلهما الأول في سبتمبر 2020. ولمدة ستة أسابيع خلال فترة الحمل، انتقل الزوجان إلى منزل فروغمور الريفي السابق لميغان وهاري في المملكة المتحدة، قبل الانتقال إلى منزل عائلة يوجيني لإغلاقه قبل الولادة.