جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا توجه رسالة لـ سماح أنور في أول ظهور لها بعد تعافيها من كورونا: شرف كبير ليا

الخميس 11 فبراير 2021 | 01:32 مساءً
ندى عصام
925
يسرا

حرصت النجمة المصرية يسرا، على توجيه رسالة للفنانة سماح أنور، في أول ظهور لها بعد شفائها من فيروس كورونا، خاصة بعد اختيار الأخيرة دورة أفلام المرآة باسمها هذا العام.

ونشرت يسرا فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة عليه قائلة:"حبيبتى وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها، حقيقي فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات".

وأضافت:"شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية".

وكانت الفنانة يسرا، قد وجهت رسالة شكر لكل من قام بالدعاء لها في فترة إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد19"، التي تعافت منه وأصبحت نتيجة المسحة الأخيرة سلبية.

وكتبت يسرا تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"الحمدلله دائما وأبدا بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدا من قلبي على دعواتكم ليا".