جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| جورجينا رودريجيز كانت مرتبطة بهذا الشخص قبل كريستيانو رونالدو.. من هو؟

الخميس 11 فبراير 2021 | 02:28 مساءً
ندى عصام
2812
جورجينا وكريستيانو

فجرت مجلة "سيمانا" العالمية مفاجأة عندما كشفت أن النجمة جورجينا رودريجيز كانت تربطها علاقة عاطفية بالمصور الإسباني خافي، عندما كانا في المدرسة الثانوية ، قبل ارتباطها بكريستيانو رونالدو.

جورجينا وكريستيانو

جاء الكشف عن هذه العلاقة من خلال البحث عن العلاقات القديمة للمشاركين في برنامج تلفزيون الواقع ، وذلك بسبب الاهتمام الإعلامي الكبير والمتابعة المستمرة لأبطال الحلقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن بين هؤلاء الأبطال المصور الشاب خافي، الذي كشفت تنقيباته السابقة علاقته بجورجينا رودريجيز.

خافي

وقالت المجلة إن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز ، كانت تعيش قصة حب فترة مراهقتها مع مصور إسباني شاب يبلغ من العمر 27 عامًا ، من مدينة هويسكا بإسبانيا.

وذكر التقرير الذي نشرته "سيمانا" أن هذا المصور الشاب الجذاب درس في نفس المعهد الذي كانت فيه جورجينا ، في جاكا ، وكلاهما بدأ علاقة عاطفية انتهت عندما قررت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز الانتقال للعيش في العاصمة الاسبانية مدريد، وحتى المجلة نشرت صورة منذ سنوات تظهر جورجينا مع خافي.

لاشك أن أشياء كثيرة تغيرت منذ تلك الفترة ، إذ ارتبطت جورجينا بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأصبحت من أهم العناصر في حياة الأسطورة البرتغالية على المستوى الشخصي والمهني ، خاصة في ظل رعايتها الكاملة لأطفال رونالدو الأربعة، أما خافي فهو يعيش حاليًا في جزر الكناري ، ويقول عن نفسه أن النجاح هو أن أتبع قلبي أينما ذهبت.