جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لإيهاب توفيق بعد فوزه بلقب The Masked Singer في موسمه الأول

الخميس 11 فبراير 2021 | 01:14 مساءً
سارة إبراهيم
643
ايهاب توفيق

فاز الفنان المصري إيهاب توفيق بلقب الموسم الأول من برنامج The Masked Singer، بعدما استطاع أن يحير المحققيين والجمهور طوال 10 حلقات.

وفي أول تعليق لإيهاب توفيق بعد فوزه، كتب على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "الف شكر للجمهور الغالى اللي متابعته للبرنامج و على تفاعلكم الكبير و ان شاء الله تكون الحلقة عجبتكم وشكراً لإدارة MBC على البرنامج الأكثر من رائع كانت تجربة ممتعة و اكثر من رائعة".

وكان إيهاب توفيق قد تخفى طوال الحلقات في قناع "الكوبرا"، ولم يستطع المحققون الأربعة في اكتشاف شخصيته الحقيقية، وطرحوا العديد من الأسماء إلا اسمه.

وفي الحلقة الأخيرة من البرنامج قرر إيهاب تسهيل المهمة على المحققين، وأعطى هدية لحسن الرداد كشفت عن هويته، وذلك عندما أعطاه "وشاح" استخدمه الرداد في فيلمه "زنقة ستات" عندما رقص على أغنية "داني" لإيهاب توفيق.

حسن الرداد عرف على الفور شخصية "الكوبرا"، ووصفه بأنه ذكي جدا وعرف يتخفى جيدا، وبالفعل اتضح أن "الكوبرا" هو إيهاب توفيق، ليفوز بلقب الموسم الأول من البرنامج.

وقد وصل للتصفيات النهائية أيضا القنانة أمل بوشوشة التي كانت ترتدي قناع "الشيتا"، بالإضافة إلى الفنانة وعد، والتي كانت ترتدي قناع الذئب.