جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة براد بيت تلغي اسمه من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. هل يؤثر ذلك على قضية الحضانة؟

الخميس 11 فبراير 2021 | 01:44 مساءً
سارة إبراهيم
2335
براد بيت

ترددت أنباء أن شيلوه جولي-بيت أزالت لقب والدها من ملفها الشخصي السري على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك مع وصول خلافات براد بيت وأنجلينا جولي إلى المحاكم.

ويبدو أن قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي ستصل إلى المحاكم لأنها تتطرق إلى تفاصيل حضانة أطفالهما، حيث يعيش أطفال الزوجين الستة مع أنجلينا في قصرها في لوس أنجلوس ، ويقال إنهم على اتصال منتظم مع براد حيث يتشاركون مسؤوليات الأبوة والأمومة.

يبدو أنه سيكون هناك تغير فى معركة الحضانة ، بعد أن قررت شيلوه البالغة من العمر 14 عامًا إسقاط اسم بيت من ملفها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان يُعتقد أن شيلوه هي الأقرب إلى براد بين الأطفال، لذا فإن إسقاط لقبه سيكون بمثابة ضربة كبيرة للممثل.

براد بيت

وقال مصدر: "هذا ازدراء كبير تجاه براد وإشارة إلى أنه قد يخسر حضانة شيلو أمام أنجلينا، مؤكدا أن براد "يعيش ويتنفس من أجل هؤلاء الأطفال" ، وأن "الأسرة هي كل شيء بالنسبة له. لذلك اكيد قد أذاه هذا التصرف."

ولم يكن الأمر دائمًا متناغمًا بين براد وأطفاله ، حيث كان لديه تداعيات مع ابنه مادوكس ، 19 عامًا ، في الأشهر الأخيرة من زواجه من أنجلينا

وبحسب ما ورد تشاجر الاثنان على متن رحلة عائدة من فرنسا واتُهم براد بأنه "مسيء لفظيًا" لمادوكس، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا وقتها.

براد بيت