جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل عرض فيلم جيمس بوند "لا وقت للموت" بسبب نوكيا

الخميس 11 فبراير 2021 | 07:15 مساءً
فتحي خلاف
563
لا وقت للموت

خيمت حالة من خيبة الأمل على محبي سلسلة جيمس بوند، عقب تأجيل إصدار No Time To Die إلى أكتوبر 2021. وكان قد تم تأجيل موعد الإطلاق الأصلي للفيلم المنتظر العام الماضي بعد جائحة فيروس كورونا.

وبحسب تقارير، يأتي قرار التأجيل الجديد نزولًا على رغبة "الرعاة" في استخدام العمل السينمائي في الترويج التجاري، بالاضافة الى تحديث منتجاتهم المميزة المتوقع ان تعرض في الفيلم.

في هذا السياق؛ تريد نوكيا، وهي إحدى الرعاة للفيلم، إطلاق جيمس بوند بأحدث أجهزتها.

كان من المقرر طرح فيلم No Time To Die، الذي قام ببطولته دانيال كريغ باعتباره آخر أفلام بوند، في عام 2020، وأبدت نوكيا رغبتها باعتبارها "شريك"، بتضمين أحدث منتجاتها من هواتفها الذكية المقرر أن تظهر بايدي ابطال العمل، كريغ والممثلين الآخرين في الفيلم.

ومع ذلك، فإن عدد مرات التأجيل التي لا تنتهي جعلت نوكيا تدفع لإعادة تصوير المشاهد باستخدام أجهزتها الأحدث. بحيث لا يمكن إطلاق السلسلة الأخيرة من جيمس بوند باستخدام هواتف قديمة معروضة للبيع بالفعل. بحسب تقرير صادر عن صحيفة ذا صن البريطانية.

كما أن هذا الفيلم يعلن عن منتجات من مختلف العلامات التجارية، ونظرًا لحقيقة أن إصداره قد تم تأجيله لمدة عامين، فإن العديد من تلك التقنيات والمنتجات المعروضة في الفيلم أصبحت قديمة جدًا.

يُشار الى أن نوكيا قد أطلقت بالفعل بعض هذه الهواتف العام الماضي، وكانت تستخدم مواد ترويجية لفيلم بوند الجديد.لزا، تريد شركة التقنية أن يكون تحظى جميع منتجاتها الجديدة والقادمة بالترويج المناسب من خلال ظهور أيدي النجوم للمساعدة في الترويج لها وبيعها للجماهير؛ ما يعني أنه سيتعين إعادة تصوير -أو تعديل- بعض المشاهد بعناية فائقة.