جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"اعتن بأسرتك".. سلمان خان يشكر معجبيه بعد البراءة في قضية ترخيص الأسلحة

الجمعة 12 فبراير 2021 | 09:38 مساءً
فتحي خلاف
859
سلمان خان

شكر ممثل بوليوود سلمان خان معجبيه على دعمهم المستمر وعاطفتهم بعد أن رفضت محكمة في جودبور التماسًا قدمته حكومة راجستان ضده لتقديمه إفادة كاذبة بشأن رخصة حمل السلاح.

رفعت حكومة الولاية دعوى ضد الممثل بموجب قانون الأسلحة في قضية الصيد الجائر لعام 1998. فيما بدى نجم مسلسل `` Kick '' هادئا على حسابه على تويتر مساء الخميس لشكر معجبيه، بعد بعد حكم المحكمة. وكتب "إلى كل معجبي، أشكركم على دعمكم واهتمامكم. اعتني بنفسك وبعائلتك. بارك الله فيكم وأحبكم أيضًا".

في وقت سابق من هذا الأسبوع، مثل خان أمام محكمة جلسة جودبور من خلال الفيديو كونفرنس واعتذر عن تقديم إفادة كاذبة عن طريق الخطأ في عام 2003. وقد اتُهم الممثل البالغ من العمر 55 عامًا بامتلاك أسلحة بترخيص منتهي الصلاحية واستخدامه في الصيد غير المشروع. .

وكان ممثل 'سلطان' حاضرا بالمحكمة يوم الخميس من خلال جلسة بالفيديو عندما أصدرت المحكمة الأمر، وبرأته من التهمة. وطعن المدعي العام في أنه كان عملًا لتضليل المحكمة عن قصد قائلًا إن الممثل يعلم أن رخصته لم تفقد.

ومع ذلك، رفض القاضي حججه وأعفى خان من خلال تبرئته من الادعاء. وقال محامي سلمان هيستيمال ساراسوات: "رفضت محكمة جودبور الجزئية وجلسات الجلسات التماسات حكومة الولاية، بأمر مفصل. لقد أجبنا في عام 2006 نفسه بأنه لم يتم تقديم إقرارات كاذبة وأن هذه المناشدات مقدمة فقط لإزعاج سلمان خان". وكالة أنباء ANI بعد الحكم.