جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارد بي تصيب متابعيها بتعليق مثير للجدل بسبب هدايا عيد الحب

السبت 13 فبراير 2021 | 05:27 مساءً
فتحي خلاف
744
كاردي بي

ألقت النجمة الأمريكية على معجبيها تعليق مثير للجدل إلى حد ما، حول فن تقديم الهدايا لعيد الحب ويبدو أن قاعدة المعجبين بها لم توافقها في ذهبت اليه تمامًا.

بدأ كل شيء عندما انتقلت مغنية الراب إلى تويتر ليكتب، "نعم! يستحق الرجال أيضًا الحصول على هدية في عيد الحب، ولكن يجب أن تكون الهدية أقل تكلفة من هدية الفتيات. فإذا اشترى لك زهورًا تشتري له عشبًا ".

بعد فترة وجيزة من انتشار تغريدتها على نطاق واسع، تقدم العديد من المعجبين لتذكيرها بسيارة لامبورجيني التي أهدتها لزوجها، لكن رد كاردي جاء سريعًا ومنجزًا لهذه اللحظة.

أوضحت، "حسنًا، بعد تغريدتي، جاء الرجال على تويتر يهاجمونني ويقولون" لكنك اشتريت لرجلك لامبورغيني "لكن تذكر. حصلت على خاتم في يدي اليسرى، وآخر في يميني، آلاف الدولارات في بيركينز، الكثير من المجوهرات، شاحنة لامبو وشاحنة رولز رويس ".

لتتماشى مع المقارنة بين العشب والزهور، أضافت كاردي أيضًا، "لذا إذا لم تعجبك مقارنات الزهور والعشب، دعني أقدم لك واحدة تجعل الرجال سعداء. إذا اشتريت لها أحذية بكعب لوبوتان بألف دولار، يجب أن تشتري لك ps5. بحوالي 550 دولارًا. إنه عادل. الآن إذا كنت تعتقد أن هديتك يجب أن تكلف أكثر من هدية فتاتك، فأنت مجرد [كلمة بذيئة] "