جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد التصريحات المثيرة.. نزار الفارس يسخر من رانيا يوسف: كيف اتحرش بها وهي في عمر أمي

الاحد 14 فبراير 2021 | 10:30 صباحاً
ندى عصام
2118
نزار الفارس ورانيا يوسف

أكد الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه لم يتحرش بالفنانة رانيا يوسف، ساخرًا أنها في عمر والدته.

وقال نزار في فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان من استضافتها له في برنامجها :كشف حساب":"لم أتحرش برانيا يوسف فهي في عمر أمي بل أكبر.. وإحنا في زمن النساء يتحرشن بالرجال، ووالدتي ما شاء حلوة ومديرة في مدرسة وصغيرة إذ يبلغ عمرها 46 عاماً".

وتابع:"للتاريخ هي صادقة كثيراً، وقلبها أبيض ومصطلحاتها تخونها، وهي ليست كما نراها على الشاشة، بل إنسانة راقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى ومحترمة وهادئة ومتواضعة جداً".

وكان الإعلامي العراقي نزار الفارس، قد قرر مقاضاة النجمة رانيا يوسف، بسبب رفع الأخيرة دعوة قضائية ضده اتهمته فيعا بالتشهير وتزييف الحقائق، وذلك بعد حلقتها معه والتي أدلت فيها بتصريحات جريئة عن "المؤخرة" و"الحجاب".

وقال هيثم عباس، محامي الإعلامي العراقي نزار الفارس، في بيان له: "كما يعلم الجميع، لقد استضاف الإعلامي نزار الفارس، الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس)، المذاع على قناة الرشيد العراقية، وانتقل الإعلامي وفريق عمله إلى القاهرة، بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة، وعند التحضير للتصوير أبدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الأسئلة، إلا سؤالا واحدا فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الإعلامي نزار الفارس".

وتابع:"وبالفعل تم تصوير الحلقة، وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد في أقرب فرصة، وسريعًا تبدل الحال، وفوجئ الإعلامي نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته وكان هذا ناتجا عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وإقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها، وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالإعلامي نزار الفارس، وأن ما تتعرض له الفنانة المصرية ردًا على إجابتها في أثناء الحوار".

وأضاف:"وتمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف وألصقت بالإعلامي نزار الفارس اتهامًا بأنه اقتص أجزاءً من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغيير معنى ما قالته، أو ما قصدته الفنانة رانيا يوسف، وهي أمور إن صحت في حق الإعلامي لباتت جريمة شرف إعلامية وتخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة، ولكن حقيقية الأمر أن الإعلامي نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ في حق الفنانة رانيا يوسف، ولم يقتطع أي جزء من الحوار نهائيًا، بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه، تم الاستجابة لها حرصًا عليها ولما تعرضت له من هجوم".

واختتم حديثه:"نظرًا لما بدر من الفنانة رانيا يوسف وهجومها المستمر على شخص الإعلامي نزار الفارس، وما ترتب عليه من أضرار مادية وأدبية جسيمة، قد طالته فلم يجد أمامه سوى اللجوء إلى القضاء المصري، لاقتضاء حقه القانوني وسوف يقدم كافة المستندات أمامه للفصل في صحة ما تدعيه الفنانة رانيا يوسف".