جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان ترد على انتقادات لوحة ابنتها ووصفها بأنها مزيفة: لن أسامح في حق أطفالي

الاحد 14 فبراير 2021 | 01:44 مساءً
سارة إبراهيم
632
كيم كارداشيان

عبرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن استيائها من هجوم النقاد على ابنتها، بسبب لوحة زيتية رسمتها، حيث قالوا أنها مزيفة، وأن ابنتها لا تستطيع رسم لوحة مثلها.

كيم كاردشيان ردت على هؤلاء النقاد، بقولها: "اليوم هناك الكثير من الدراما على صفحات الإنترنت لم أكن أتوقعها، فعندما يتعلق الأمر بأطفالي فأنا لا أتسامح فى حقهم".

كيم كارداشيان

وأضافت: "فالناس هاجمت ابنتى نورث ويست بسبب لوحة رسمتها، وقالوا عنها أنها مزيفة ولا تستطيع رسم مثل تلك اللوحة وهو شئ لا أسمح به إطلاقا.. فأنا ابنتى قد اخذت الكثير من دروس الرسم المكلفة جدا لتنمى موهبتها".

وكان قد هاجم المتابعون نورث ويست وقال أحدهم: "غير قادر على استيعاب أن نورث ويست - الابنة الكبرى للمليونيرات كيم كارداشيان وكاني ويست - ستكون قادرة على تلقي دروس في الرسم عالية الجودة (تساوي قيمة تكلفة إيجاري أكثر من عام) ".

وعلقت كيم بقولها: "ابنتي وصديقتها المقربة أخذتا دروس جادة في الرسم الزيتي حيث يتم تشجيع ورعاية مواهبهم وإبداعاتهم. وعملت نورث بجد بشكل لا يصدق على رسوماتها، والتي استغرقت عدة أسابيع حتى تكتمل.. وأنا كأم فخورة، أردت مشاركة عملها مع الجميع".

وتابعت: "أرى مقالات افتتاحية في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي من البالغين تتشكك سواء رسمت طفلتى هذا بالفعل أم لا! كيف تجرؤ على رؤية الأطفال يقومون بأشياء رائعة ثم تحاول أن تتهمهم بأنهم ليسوا رائعين!؟!؟! يرجى التوقف عن إحراج أنفسكم بالسلبية والسماح لكل طفل أن يكون مبدعا".

كيم كارداشيان