جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرمان والد بريتني سبيرز من السيطرة على ممتلكات المغنية

الاحد 14 فبراير 2021 | 02:59 مساءً
فتحي خلاف
730
سبيرز

في معركة المحكمة الجارية بشأن وصاية بريتني سبيرز، رفض القاضي طلب والدها بمزيد من السيطرة على ممتلكاتها. حيث يتحكم والدها، جيمي سبيرز، في مهنة المغنية وشؤونها المالية منذ عام 2008، بعد دخولها لمدة خمسة أيام إلى مستشفى للأمراض النفسية، على الرغم من الضغط المتزايد لإقالته.

في 10 نوفمبر 2020، عينت القاضية بريندا بيني شركة Bessemer Trust المالية كمحافظ مشارك إلى جانب جيمي سبيرز. على الرغم من قول المغنية إنها " تعارض بشدة " دور والدها كوصي في وقت سابق من ذلك العام، حيث رفضت بيني إقالته تمامًا من المنصب.

الآن، رفض القاضي طلب جيمي سبيرز بالحفاظ على مستوى سيطرته السابق على ممتلكاتها. بموجب القرار الجديد، من المتوقع أن يعمل الوالد مع الشركة المالية لوضع ميزانية واقتراح استثمار. والهدف من ذلك هو إعطاء بسمر وجيمي سبيرز "تقسيم متساوي للمسؤولية"، ويقول محامي بريتني سبيرز صموئيل إنغها "على أمل أنها سوف تجلس ومعرفة أفضل طريقة للتعامل مع هذا العقارات المعقدة لصالح موكلتي ".

يضيف إنغام، الذي اقترح أنه قد يعيد النظر في قضية إزالة جيمي سبيرز في وقت لاحق، "ليس سرًا أن موكلتي لا تريد أن يكون والدها مساعدًا في الحفاظ على ممتلكاتها". ومن المقرر عقد جلسات استماع أخرى في 17 مارس و27 أبريل.