جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العثور على كاسيا لينهاردت صديقة نجم كرة القدم جيروم بواتينغ السابقة متوفية بعد أيام من انفصالهما

الاحد 14 فبراير 2021 | 03:09 مساءً
سارة إبراهيم
2284
كاسيا لينهاردت وجيروم بواتينغ

عثرت شرطة برلين على كاسيا لينهارت، صديقة نجم كرة القدم جيروم بواتينغ السابقة، متوفية في منزلها، عن عمر يناهز 25 عامًا، وكانت نهايتها بشكل مأساوى، حيث يقال أنها عانت من الاكتئاب بعد الانفصال عن صديقها جيروم بواتينج.

وقالت شرطة برلين للصحيفة الألمانية: "بالأمس في حوالي الساعة الثامنة والنصف مساءً ، كانت هناك عملية للشرطة في شارلوتنبورغ لتحقق ما اذا كانت الحادثة انتحار ام هناك شبهه جنائية".

وأكدت عارضة الأزياء سارة كولكا، في وقت لاحق، نبأ وفاة كاسيا بنشرها الخبر على موقع الانستجرام، حيث كتبت: "ارقدي بسلام.. أنت شخص رائع ، أفتقدك وأحب أن أقول وداعًا. أتمنى أن تجدى سلامك الآن وآمل أن تظهر الحقيقة الآن، لن أنساك أبدًا ، لا أعرف أي شخص يمكن أن يضحك مثلك.. لقد بعثتى فينا الكثير من القوة . احبك"، وحتى الآن لا تتعامل شرطة برلين مع وفاة كاسيا على أنها مريبة.

وكاسيا كانت قد انفصلت عن جيروم علنيًا قبل أيام قليلة من وفاتها أكد مدافع بايرن ميونيخ انفصالهما، وكتب: "سنذهب في طرق منفصلة من الآن فصاعدًا"، وتمنى لها السعادة مع شخص آخر.

وأضاف: "هذا أمر مؤسف ، ولكن بالنسبة لعائلتي وبالنسبة لي هو الخيار الأصح الوحيد المناسب.. كان علي أن أتخذ هذه الخطوة وأرسم خطاً. أعتذر لكل من آذيت أشعر بخيبة أمل في نفسي أيضًا ، على الرجل أن يتحمل المسؤولية ويتصرف لصالح عائلته وأنا أفعل ذلك الآن ، أتمنى لكاسيا كل التوفيق".