جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مضيف برنامج " العازب" كريس هاريسون "يتنحى" بعد التحدث بطريقة عنصرية

الاحد 14 فبراير 2021 | 03:46 مساءً
فتحي خلاف
895
كريس هاريسون

واجهت مضيف برنامج " العازب" رد فعل عنيف هذا الأسبوع لمحاولته الدفاع عن المتسابقة راشيل كيركونيل وسط الجدل حول صورتها

وكان كريس هاريسون قد أعلن انه سيتم التراجع عن مهامه بالبرنامج المعروض على قناة ABC بسبب الجدل الدائر ورد فعل عنيف مكثف هذا الأسبوع. انتقل هاريسون، 49 عامًا، إلى انستجرام ببيان مطول بعد ظهر يوم السبت للمساءلة عن أفعاله.

كتب في بيان مطول نشره على إنستغرام السبت، "لقد أمضيت الأيام القليلة الماضية فيفي النظر إلى الألم الذي تسبب فيه كلامي، وأنا أشعر بالأسف الشديد.لقد أضر جهلي بأصدقائي وزملائي والغرباء على حد سواء. ليس لدي من ألوم إلا نفسي على ما قلته والطريقة التي تحدثت بها "،

يتابع بيانه: "لقد وضعت معايير لنفسي، ولم التزم بها. أشعر بذلك مع كل ذرة من كوني. الآن، تمامًا كما علمت أطفالي الوقوف وامتلاك أفعالهم، سأفعل الشيء نفسه. من خلال تبريري للعنصرية التاريخية، التي دافعت عنها، وهو أمر غير مقبول. أشعر بالخجل. كنت مخطئًا للغاية ".

وأضاف: "إلى مجتمع السود والملونين: أنا آسف للغاية. كانت كلماتي مؤذية. أعتذر حقًا عن جهلي وأي ألم سببته لكم". "أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى الأشخاص من هذه المجتمعات الذين أجريت معهم محادثات مفيدة على مدار الأيام القليلة الماضية، وأنا ممتن جدًا للذين تواصلوا لمساعدتي في طريقي إلى مناهضة العنصرية. "

ومضى هاريسون ليقول إن الموسم الحالي من "العازب" "لا ينبغي أن تفسده أخطائي أو أن تقلل منه أفعالي".

وأكد هاريسون أنه "سيتنحى جانبًا لفترة من الوقت ولن ينضم إلى برنامج After the Final Rose الخاص". وقال إنه توصل إلى هذا القرار من خلال التشاور مع شركة Warner Bros. وABC.