جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنان أمريكي يواجه رد فعل عنيف لصور الحمل مزيفة ببطن صناعي.. شاهد

الاحد 14 فبراير 2021 | 04:23 مساءً
فتحي خلاف
1956
جيمس تشارلز

يواجه شخصية الإنترنت الأمريكي وفنان ماكياج جيمس تشارلز رد فعل عنيفًا أثناء ظهوره بجلسة تصوير والتظاهر باطلالة الحامل باستخدام بطن اصطناعي على إنستغرام

دفعت عمليات الإغلاق العالمية وطلبات البقاء في المنزل العديد منا إلى القيام بأشياء خارجة عن المألوف، ولكن بينما كان البعض يمارسون العاب عادية، يبدو أن تشارلز كان يلعب دور الحامل.

على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، نشر تشارلز صورة لنفسه وهو عارٍ، ويحتضن بطنه المرتفع وكأنه حامل بيد واحدة. إلى جانب الصورة كتب، "مفاجأة. فيديو جديد الآن".

كما اتضح فيما بعد، كانت الصورة عبارة عن ترويج لمقطع الفيديو جديد خاص به بعنوان "24 ساعة من الحمل"، والذي خضع فيه لسلسلة من التحديات والمهام لمعرفة ما إذا كان "قويًا بما يكفي لتجربة ما تشبه الحمل في الواقع لمدة 24 ساعة. مباشرة'.

بالإضافة إلى إثارة الكثير من الارتباك، تلقت منشورات تشارلز ردود فعل عنيفة لقراره بالتظاهر بالحمل ولأنه على ما يبدو فشل في تقدير أن الكثير من الناس يكافحون طوال حياتهم من أجل الحمل.

عبر مستخدمو تويتر عن عدم موافقتهم على الفيديو، ورد أحدهم قائلًا: "أنا آسف، لكن جيمس تشارلز وفريقه قاموا حقًا بتصوير هذا الفظاظة، وأدلى بهذه التعليقات ولم يروا أي خطأ في ذلك؟ كيف يمكنك أن تكون متعطشًا للنفوذ؟ فظيع جدًا، وغير محترم وغير حساس. كما أنني متأكد من أنه في سن يعرف أن نكات الحمل ليست جيدة".

وعلقت مستخدمة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، "أنا في الاسبوع 34. لن أزعج نفسي وأشاهد هذا الوضع أيضًا. لقد جئت للتو لأقول إنني أشك بشدة في أنك تمكنت حتى من العثور على لمسة من الشعور بالحمل".

لا يبدو أن تشارلز قد استجاب علنًا لرد الفعل العنيف، على الرغم من أنه بدا أنه يتوقع هذه الأنواع من الردود حيث أكد في مقطع الفيديو أن الحيلة لم تتم من أجل "السخرية من حالات الحمل والحساسية والمضاعفات أو التقليل من شأنها. التي تدور حوله ".