جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصورة.. أمل حجازي تعلن شفائها من فيروس كورونا: الله يبعد الأمراض وكل شر

الاثنين 15 فبراير 2021 | 09:44 صباحاً
ندى عصام
410
امل حجازي

أعلنت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، تعافيها هي وأسرتها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وشاركت أمل جمهورها بأول يوم لها بعد الحجر، من خلال نشر صورة من داخل سيارتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة عليها قائلة:"اول يوم بعد الحجر وبعد شفائي انا وزوجي واولادي من كورونا بفضل رب العالمين ..الله يبعد الامراض وكل شر عنكم جميعاً.. بحبكم".

وكانت الفنانة أمل حجازي قد شنت مؤخرا هجومًا على المطربين الذين أحيوا حفلات غنائية بمناسبة رأس السنة في بلدها في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وكتبت أمل تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"كل فنان اقام حفل في رأس السنة بظل كورونا وبظل الاعداد المخيفة التي يشهدها لبنان فهو بلا ضمير وبلا انسانية وعبداً للمال".

وردت أمل حجازي، على الانتقادات التي تعرضت لها، من خلال حسابها الخاص على موقع "تويتر": "بعض المحطات الذين لهم مصالح مع الفنانين انتقدوا طريقتي بموضوع حفلات رأس السنة أقول لهم تعودت دائماً على قول الحق ولن أغير اسلوبي".

الفنانة المعتزلة أضافت: "مع العلم اني لم اكن اعلم من هم الفنانين وصلني صور لصالات تعج بالناس وعلمت ايضاً انه لا يوجد اسرّة خالية في المستشفيات! اعيد واكرر انهم بلا ضمير".